رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| اخر تطورات استئناف الشحات على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على الشيبى

جانب من واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي
جانب من واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي
نتيجة الثانوية العامة 2024

 تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم ، حكمها فى استناف حسين الشحات لاعب النادى الأهلى، على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، لاتهامه بالتعدى بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

استئناف حسين الشحات على حكم حبسه 

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت في وقت سابق، بحبس المتهم لمدة سنه بالإضافة لحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة اى من الهيئات الرياضيه لمدة خمس سنوات من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة المقضى بها لمدة ثلاث سنوات تبدأ من صدور الحكم نهائيًا والزمته بمبلغ قدره 100001 جنيه تعويض وألزمته المصاريف وخمسون جنيهًا أتعاب محاماة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى فى بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدى، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسى وجسدى عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

تم نسخ الرابط