رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم جيل التسعينات يجتمعون في مهرجان العلمين

نجوم جيل التسعينات
نجوم جيل التسعينات

يجتمع نجوم الجيل التسعينات في حفل غنائي ضخم بالدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، تحت شعار «كاسيت 90»، من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 1 من شهر أغسطس المقبل.

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تفاصيل الحفل، حيث كُتب: فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وانت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟ مهرجان العلمين الجديدة 2024، بيقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته.. 90 Cassette، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات، (حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، خالد عجاج، هشام عباس ).. جاهز لحفلة مليانة موسيقى جميلة وفرحة وذكريات!.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

تم نسخ الرابط