رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجهيز 150 عمارة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان| صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة

يواصل جهاز مدينة العاشر من رمضان، تنفيذ مشروعات سكن لكل المصريين، إذ جري العمل على إنشاء وتشطيب 150 عمارة سكنية جديدة، لتسليمها في المواعيد المحددة، تمهيدًا لطرحها للحجز أمام المواطنين المنتفعين بمدينة العاشر من رمضان أو المرتبطين بها عملًا. 

متابعات مستمرة

وفي هذا الإطار استقبل المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز العاشر من رمضان، المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، إذ تفقدا مشروعات الإسكان الاجتماعي للوقوف على الموقف التنفيذي لتلك المشروعات. 

150 عمارة ضمن الإسكان الاجتماعي

وشملت الجولة المرور علي استكمال الأعمال الجارية بموقع مشروع تنفيذ عدد ٩٨ عمارة بشرق حي الاندلس بمساحة ٩٠ متر مربع للوحدة، إضافة إلى المرور علي استكمال الأعمال الجارية بموقع  مشروع تنفيذ عدد  ٥٢  عمارة إسكان اجتماعي  ضمن المرحلة الرابعة بمشروع الإسكان الاجتماعي شرق حي الأندلس، بمساحة ٧٥ متر مربع للوحدة نموذج «٢غرفة + صالة + حمام + مطبخ» كاملة المرافق من «مياه، صرف، كهرباء، طرق، غاز طبيعي».

الإلتزام بتوقيتات تسليم 

واشاد مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالجهود المبذولة في إتمام المشروعات وتنسيق الموقع واللاند سكيب، منبهًا على سرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة وذلك حرصا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة علي إنجاز خطة الدولة الشاملة.

تم نسخ الرابط