رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية: جولاتي المفاجئة علي مدينة جمصة مستمرة حتي عودتها إلي صورتها الحضارية

محافظ الدقهليةمحافظ الدقهلية
محافظ الدقهليةمحافظ الدقهلية

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالمحليات من خلال التواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس بجولة مفاجئة بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة ومراقبة الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات للمصطافين، جاء ذلك بحضور اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه ومدير إدارة المتابعة بالمحافظة .


ووجه اللواء " مرزوق " لرئيس المدينة باستمرار تكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة للمساهمة في تحسين الصوره البصرية لرواد المصيف حتي يتم البدء في تنفيذ الحملة المكبرة لنظافة المدينة بالتعاون مع عدد من الوحدات المحلية.


وشدد " المحافظ " علي الإلتزام بالإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبه للمواطنين ، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين والمحتكرين للسلع الغذائية الأساسية.


وأكد اللواء " مرزوق " علي أن جولاته المفاجئة علي مدينة جمصة مستمرة حتي عودتها إلي واجهتها الحضاريه لتليق بأبناء الدقهليه ولجميع المصطافين المتوافدين عليها من كل محافظات مصر .


وقال " المحافظ " سأضع ملف منطقة 15 مايو علي قائمة اهتماماتي وسأعمل علي حل كافة مشاكلها مع كافة الجهات المعنية من خلال التعاون مع أعضاء مجلس النواب وسكان 15 مايو والمجتمع المدني .

تم نسخ الرابط