رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفال جديد من نوعه .. وصلة رقص على الطبول والأغاني بشوارع بورسعيد للانتهاء من الامتحانات | لايف بصراحة

احتفال الطلاب في شوارع بورسعيد
احتفال الطلاب في شوارع بورسعيد

اليوم هو اليوم المشهود، ويوم الفرحة، نظرًا لانتهاء طلاب الثانوية العامة للشعبتين الأدبية والعلمي علوم منذ ساعات سابقة، ومن المقرر أن ينتهي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي ريلضة من امتحاناتهم يوم السبت القادم. 

خاص من نوعه ..   احتفال الطلاب الثانوية العامة في شوارع بورسعيد بالرقص و الأغاني

ويعتبر هذا العام مختلف عن ذي قبل من الأعوام الدراسية الماضية للثانوية العامة، حيث احتفل طلاب الثانوية العامة فور انتهائهم من الامتحانات بطيقة جديدة من نوعها، لم تشهدها الشوارع المصرية خلال السنوات السابقة للأنتهاء من امتحانات الثانوية العامة. 

وصلة رقص على الطبول و الأغاني

ومن جانب تشهد شوارع بورسعيد وصلة من الرقص على الأغاني والطبول، والمزامير، لاحتفال طلاب الثانوية العامة بمناسبة الانتهاء من الامتحانات، التي استمرت سنة دراسية كاملة من الضغط، والتعب، وبذل المجهود، وتوتر الأعصاب. 

انتهاء الثانوية العامة 

 ومن جانب آخر رصدت عدسة موقع “بصراحة” احتفالات وفرحة طلاب الثانوية العامة، بمحافظة الدقهلية، وذلك في ختام الثانوية العامة لشعبتي الأدبي وعلمي علوم.

وحرص أولياء الأمور والطالبات على توزيع الشربات والعصائر ونظم أولياء الأمور ممر شرفي للطلاب أمام اللجان تكليلا وتقديرا لجهودهم على مدار العام.   

 الأمهات ينتظرن ابنائهن بالورد أمام لجان الثانوية 

وقد رصدت عدسة موقع “بصراحة” فرحة الأمهات أثناء انتظارهن خروج الطلاب، وحالة الشوق والترقب التي كانت تملأ الأجواء خلال انتظار انتهاء امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا. 


و انتشرت حالة عارمة من الفرح بين طلاب الثانوية العامة اليوم، للشعبتين الأدبية والعلمي شعبة علوم، نظرًا لأنهاء الامتحانات الخاصة بكلا من الشعبتين.

ومن المقرر أن ينتهي طلاب المرحلة العلمية شعبة رياضة يوم السبت القادم، وهو آخر أيام امتحانات علمي رياضة.

و اليوم هو يوم الفرحة و الحرية، لانتهاء الشعبتين من امتحانات الثانوية العامة، كما انتشرت الزغاريد بين الطالبات، مباشرةً عقب خروجهن من لجانهن، وارتدائهن للكابات و أرواب التخرج، مثلما يفعل خريجي الجامعات. 

تم نسخ الرابط