رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجنة تحت أقدام الأمهات .. الأمهات ينتظرن أولادهن بالورود والشوكولاتة أمام اللجان | لايف بصراحة

أمهات طالبات الثانوية العامة ببوكيهات الورد أمام اللجان
أمهات طالبات الثانوية العامة ببوكيهات الورد أمام اللجان

صدق قول الجنة تحت أقدام الامهات، حيث تتنظر الأمهات أمام لجان الثانوية العامة بالمنصورة وهن يحملن الورد، ليعطينَّه لأولادهن الذين انتهوا من آخر أيام امتحانات الثانوية العامة قبل دقائق وساعات معدودة.

وقالت إحدى الأمهات اللاتي ينتظرن أولادهن فور خروجهم من اللجان خلال لايف بصراحة الإخباري حينما وجه لها  سؤال: بنتك عارفة إن أنتِ جاية النهاردة منتظراها؟ فقالت: اه بس متعرفش إن جيبالها ورد.  

وهناك امرأة أخرى تنتظر حفيدتها فور خروجها من لجنة الامتحان، كما أعربت أم إحدى الطالبات عن فرحتها بالزغاريد، وانتظرت خالة إحدى الطالبات أبنة شقيقتها لتستقبلها ببوكية ورد وشوكولاتة. 

وصرحت إحدى الطالبات بسهولة الامتحان اليوم، كما أعربت الطالبات عن فرحتهن بالزغاريد، و ألعاب الشماريخ، و الأحضان المتداولة بينهن للانتهاء من ضغط عام دراسي كامل. 

انتهاء طلاب الثانوية العامة من الامتحانات اليوم 

حالة عارمة من الفرحة المنتشرة بين طلاب الثانوية العامة اليوم، للشعبتين الأدبية والعلمي شعبة علوم، نظرًا لأنهاء الامتحانات الخاصة بكلا من الشعبتين.

ومن المقرر أن ينتهي طلاب المرحلة العلمية شعبة رياضة يوم السبت القادم، وهو آخر أيام امتحانات علمي رياضة. 

و اليوم هو يوم الفرحة و الحرية، لانتهاء الشعبتين من امتحانات الثانوية العامة، كما انتشرت الزغاريد بين الطالبات، مباشرةً عقب خروجهن من لجانهن، وارتدائهن للكابات و أرواب التخرج، مثلما يفعل خريجي الجامعات. 

وقال طالب قد أنهى امتحاناته خلال الساعات الماضية خلال لايف بصراحة الإخباري: بعد ما خلصت الامتحانات إن شاء الله هشتغل شغلانة حلوة، وأساعد اهلي عشان هم تعبوا معايا 

وقال طالب آخر: الحمد لله خلصنا الأمتحانات وبالنتيجة تظهر، وبإذن الله هندوس على نفسنا ونشتغل، وهشتغل شغلانتين. 

غش الإلكتروني بأحد بإدارة العجوزة التعليمية 

وبسياق آخر صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم ضبط طالب خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة الأحياء بلجنة بإدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة.

تم نسخ الرابط