رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المطبخ مستنيها وجبتلها الصابون والكلور .. رد طريف من إحدى الأمهات بعد انتهاء ابنتها من الامتحانات| لايف بصراحة

والدة طالبة بالثانوية العامة
والدة طالبة بالثانوية العامة

تنتظر الأمهات طلية سنة دراسية كاملة، انتهاء بناتهن من امتحانات الثانوية العامة، للاطمئنان على بناتهن دراسيًا، ولكن السبب الأساسي لانتظار الأم، هي أن تنهي ابنتها من الامتحانات، حتى تساعدها في أمور البيت، مثل النظافة، والطبخ، والغسل، وهكذا. 

وخلال لايف بصراحة الأخباري وجه سؤال لإحدى أمهات الطالبات اللاتي انتهين من امتحانات الثانوية العامة اليوم، و مفادهُ: ماذا ينتظر ابنتك بعد الامتحان؟ 

المطبخ مستنيها

وأجابت الأم بجمل طريفة وكوميدية قائلةً: المطبخ مستنيها،  دي قعدت سنة كاملة مش بتعمل حاجة ولا بتساعدني،  وهتطلع مجهود سنة دراسية كاملة في المطبخ، جبتلها الصابون والكلور و هتدي المطبخ نظافة شاملة.  

انتهاء الثانوية العامة 

 ومن جانب آخر رصدت عدسة موقع “بصراحة” احتفالات وفرحة طلاب الثانوية العامة، بمحافظة الدقهلية، وذلك في ختام الثانوية العامة لشعبتي الأدبي وعلمي علوم.

وحرص أولياء الأمور والطالبات على توزيع الشربات والعصائر ونظم أولياء الأمور ممر شرفي للطلاب أمام اللجان تكليلا وتقديرا لجهودهم على مدار العام.   

 الأمهات ينتظرن ابنائهن بالورد أمام لجان الثانوية 

وقد رصدت عدسة موقع “بصراحة” فرحة الأمهات أثناء انتظارهن خروج الطلاب، وحالة الشوق والترقب التي كانت تملأ الأجواء خلال انتظار انتهاء امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا. 

انتهاء طلاب الثانوية العامة من الامتحانات اليوم 
 

وبسياق  آخر  انتشرت حالة عارمة من الفرح بين طلاب الثانوية العامة اليوم، للشعبتين الأدبية والعلمي شعبة علوم، نظرًا لأنهاء الامتحانات الخاصة بكلا من الشعبتين.

ومن المقرر أن ينتهي طلاب المرحلة العلمية شعبة رياضة يوم السبت القادم، وهو آخر أيام امتحانات علمي رياضة.

و اليوم هو يوم الفرحة و الحرية، لانتهاء الشعبتين من امتحانات الثانوية العامة، كما انتشرت الزغاريد بين الطالبات، مباشرةً عقب خروجهن من لجانهن، وارتدائهن للكابات و أرواب التخرج، مثلما يفعل خريجي الجامعات. 

تم نسخ الرابط