رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سيلا يسري » الأول على الدبلومات الفنية بأسيوط يكشف عن سر نجاحه| لايف بصراحة

 سيلا يسري، الأول جمهورية على دبلوم الفني بأسيوط
سيلا يسري، الأول جمهورية على دبلوم الفني بأسيوط

كشف لنا الطالب سيلا يسري، الأول جمهورية على دبلوم الفني قسم مياه الشرب نظام 3 سنوات بأسيوط عن طريقة مذاكرته، موضحًا: أنا كنت بذاكر اليوم كله لحد ما أجيب أخري وبعدين أخد بريك أريح لمدة نص ساعة و أكمل وأرجع، ووقت الامتحانات كنت أنام و أصحى الفجر  أكمل مذاكرة تاني لحد ما أروح الامتحان، مضيفًا أنه مر عليه وقت شعر فيه بالتعب وشعر بالدوخة من كثرة المعلومات والمذاكرة و القراءة الكثيرة لكنها فترة وانتهت بفضل الله. 

سر نجاح سيلا الحاصل على المركز الأول بمحافظة أسيوط

وأضاف سيلا بأنه لم يكن يتوقع ان يحصل على المركز الأول قبل ظهور النتيجة حيث أصدرت الوزارة حصول طالب و طالبة على مراكز أوائل الجمهورية، ولكنه تفاجيء بأنه هو الطالب الحاصل على المركز الأول عقب ظهور النتيجة، مؤكدًا أنه كان يذاكر حتى يصبح من الأوائل. 

وقالت والدة سيلا أنها لم تضعه تحت ضغط المذاكرة وتجبره على المذاكرة بما أنها تعمل مدرسة فكانت تترك له حرية المذاكرة، معللةً بذلك أنه يعرف مصلحته ويعرف ما الذي يجب عليه أن يقوم به تجاه مذاكرته، مضيفةً أنه كان ملتزم بمذاكرته وكان يذاكر أول بأول، وكان هناك امتحانات شهرية مما يؤدي إلى عدم القلق والأضطراب لأنه دائمًا ما يراجع منهجه في امتحانا شهرية. 

وأعرب والد وعم وجد سيلا بفخرهم وسعادتهم بتحقيق سيلا لهذا النجاح؛ متمنين له التوفيق الدائم والنجاح المستمر والتقدم في مجاله للأعلى و الأفضل. 

هاجر خالد الحاصلة على المركز الأول جمهورية بالثانوية الزراعية نظام 5 سنوات

ومن جانب آخر أعربت هاجر خالد، للمركز الأول جمهورية بالثانوية نظام 5 سنوات قسم زراعة بمحافظة القليوبية عن سعادتها الكبيرة بنجاحها؛ قائلةً: أنا نفسي أطلع مهندسة زراعية قسم علوم أغذية والحمد لله حققت اللي بتمناه. 

وكشفت هاجر خلال لايف خاص لموقع بصراحة الإخباري عن أن والدتها هي أكثر من دعمها بجانب دعم أهلها، كما دعهمها المدرسون بالمدرسة ايضًا، منوهةً عن طريقة مذاكرتها، حيث كانت تذاكر خمس ساعات على مدار اليوم، وتذاكر كل ما تأخذه، وتراجع القديم من المنهج بشكل مستمر، وتذهب لبيتها بعد انتهائها من يومها الدراسي لكي تأخذ قسطًا من الراحة وتسهر لتذاكر وتنهي كل ما عليها من المذاكرة، مؤكدةً أن هذا الاجتهاد كان هدفًا لها حتى تلتحق بالقسم الذي تريده و من أجل أن تصبح في مكانة كبيرة.  

تم نسخ الرابط