رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جنة عليوة تكشف مفاجأة جديدة عن الواقعة: تشتمني بألفاظ خارجة ومدربها السبب

جنة عليوة
جنة عليوة

علقت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، على إمكانية مشاركتها في الأولمبياد الصيفية باريس 2024 من عدمها، وتفاصيل الواقعة من شهد سعيد.

وقالت جنة عليوة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد الباز، والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم :" السباق عبارة عن تنافس ذهاب وإياب بحوالي 30 متسابقا، وسبق منهم 5 بفرق وقت عن المجموعة التالية".

وأضافت جنة عليوة : "طول السباق شهد سعيد لا تسير خلف أحد غيري، ماشية خلفي تحديدًا، وتعمدت اصطدامي بعد الدوران، وكانت تسبني بشتائم غير طبيعية، ولم تكن تتحلَّى بأخلاق لاعبة أولمبية".

وتابعت جنة عليوة: "كانت مشحونة ضدي بسبب فوزي في السباق في اليوم السابق، وتعمدت اصطدامي مرتين ولم أسقط، وكانت تسير خلفي حسب الأوردر  الذي تلقته من المدرب الخاص بها، وفضلت ماشية خلفي حتى تمكَّنت من اصطدامي من الخلف وأخلَّت توزان العجلة الخاصة بي، وسقطت أرضًا".

وواصلت:" كانت تلفظت ضدي بألفاظ خارجة، وكان من الواضح أن تلك الواقعة كانت بناءً على تعليمات من مدربها، وشهد لم يسبق لها أن فازت بأي سباق محلي من الأساس.. لا أقصد التقليل منها، لكن هذا هو مستواها الرياضي، وأن استعدت ذاكرتي، لكنني لست جاهزة بعد بنسبة 100% لركوب الدراجات".

تم نسخ الرابط