رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشعلت النيران في جسدها.. سيدة تنهي حياتها رمياً من الطابق الخامس بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أقدمت سيدة على أنهاء حياتها رمياً من الطابق الخامس بدائرة قسم شرطة أكتوبر، بعدما أشعلت النيران في نفسها.

سيدة تلقي بنفسها من الطابق الخامس في اكتوبر في ظروف غامضة

كانت البداية عندما تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاص مفاده إقدام سيدة على إلقاء نفسها من الطابق الخامس بمنطقة السادس من أكتوبر وعلى الفور أنقلت الاجهزة الامنية غلى موقع البلاغ وبالفحص تبين أن سيدة ألقت بنفسها من الطابق الخامس، بعد أن أشعلت النيران في نفسها، وتجري الأجهزة الأمنية تحرياتها المكثفة وتفريغ الكاميرات والأستماع إلى شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات حول الواقعة لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث، وجرى نقل جثمان السيدة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أب يقتل طفلته بالجيزة 

وفي سياق أخر، أقدم  أب على قتل طفلته غرقًا انتقامًا من والدتها إثر خلافات زوجية بينهما وتركها للمنزل بمنطقة الجيزة  حيث تم نقل جثمان الطفلة إلى مستشفى تبارك، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية بتلقى مدير أمن الجيزة، اللواء سامح الحملي، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى تبارك بوصول جثة طفلة تبلغ من العمر عامين بسبب اسفكسيا الغرق.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة تدعى خديجة، وأن والدها، أحمد ص، هو من قام بقتلها بعد أن أغرقها في حوض الاستحمام (البانيو) انتقامًا من والدتها بسبب خلافات بينهما وتركها للمنزل.

التحقيقات والاعترافات

تم القبض على الأب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة.

تم نسخ الرابط