رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأولى على الثانوية الزراعية نظام 5 سنوات بالدقهلية .. نفسي أطلع مهندسة زراعية| لايف بصراحة

هاجر خالد
هاجر خالد

أعربت هاجر خالد، للمركز الأول جمهورية بالثانوية نظام 5 سنوات قسم زراعة بمحافظة القليوبية عن سعادتها الكبيرة بنجاحها؛ قائلةً: أنا نفسي أطلع مهندسة زراعية قسم علوم أغذية والحمد لله حققت اللي بتمناه. 

هاجر:  والدتي هي مصدر دعمي 

وكشفت هاجر خلال لايف خاص لموقع بصراحة الإخباري عن أن والدتها هي أكثر من دعمها بجانب دعم أهلها، كما دعهمها المدرسون بالمدرسة ايضًا، منوهةً عن طريقة مذاكرتها، حيث كانت تذاكر خمس ساعات على مدار اليوم، وتذاكر كل ما تأخذه، وتراجع القديم من المنهج بشكل مستمر، وتذهب لبيتها بعد انتهائها من يومها الدراسي لكي تأخذ قسطًا من الراحة وتسهر لتذاكر وتنهي كل ما عليها من المذاكرة، مؤكدةً أن هذا الاجتهاد كان هدفًا لها حتى تلتحق بالقسم الذي تريده و من أجل أن تصبح في مكانة كبيرة.  

سر نجاح هاجر 

وقالت هاجر بأنها كانت تضع نية أن تحصد مراكز أوائل الجمهورية، معربةً عن فرحتها عند اتصال نائب وزير التربية والتعليم وتبشيرها بنجاحها وحصولها على المركز الأول وكانت لا تصدق من كثرة الفرح والسعادة، مضيفةً أنها كانت تذاكر بداية من الساعة 7 مساءً إلى أن تنتهي من كل واجباتها، وكان عدد ساعات نومها قليلة ومحدودة. 

والدة هاجر: كانت شاطرة في كل حاجة وبتساعدني

ومن جانبه أعربت والدة هاجر الحاصلة على المركز الأول جمهورية عن سعادتها العارمة بأبنتها وفخرها الكبيربها، منوهةً عن أن ابنتها كانت مجتهدة وتسعى دائمًا لاستقبال الكثير من المعلومات التي تفيدها في منهجها، و استعانتها الكبيرة بمدرسيها، كما أنها كانت تنمي نفسها في اللغة الإنجليزية عن طريق أخذ كورسات اللغة. 

وتابعت والدة هاجر: كانت شاطرة في مذاكرتها وبتساعدني في الشغل لما كنت بحتاجها معايا وبتعمل كل حاجة، متمنيةً لها تحقيق كل ما تتمناه، وفي ختام اللقاء وجهت هاجر نجاحها لوالدتها، و شاكرة لكل من ساعدها ودعمها في الحصول على هذا المركز. 

دعم أختي الصغيرة من أسرار نجاحي 

 ومن جانب آخر كشفت أميرة الحاصلة على المركز الأول جمهورية بالثانوية الفندقية بدمياط عن سر نجاحها في لايف خاص بموقع بصراحة الإخباري، قائلةً أن أهلها كانوا دائمين الدعم لها، كما خصت هذا الدعم لشقيقتها الصغيرة، حيث كانت بجانبها وتدعمها كثيرًا؛ حيث قالت ياسمين شقيقة أنها كانت تدعمها وتساعدها في مذاكرتها، وتُملي عليها ما حفظته، وكانت تأتي لها بالهدايا عندما تجاوب على الأسئلة بشكل صحيح حتى تشجع شقيقتها الكبرى على الاجتهاد

تم نسخ الرابط