رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 11 عاملًا زراعيًا في حادث تصادم بصحراوي البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 11 عاملًا زراعيًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم، جراء حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل بالطريق الصحراوي بنطاق ذات المركز، مما نتج عنه إصابة 11 شخصًا من العمالة الزراعية بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة وادي النطرون، وبالانتقال والفحص تبين لضباط المباحث أنه في أثناء سير تروسيكل يقل عمال زراعيين على الطريق الصحراوي، وعند الكيلو 17 اتجاه العلمين، اصطدم بسيارة نقل.

وأسفر الحادث عن إصابة 11 عاملًا زراعيا بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تم نسخ الرابط