رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد ضحايا عقار أسيوط المنهار اليوم وصور حصرية تكشف الفاجعة

عقار أسيوط المنهار اليوم
عقار أسيوط المنهار اليوم

تسبب حادث انهيار عقار أسيوط، في حادثة مفجعة ونرصد لكم في التقرير التالي عدد ضحايا عقار أسيوط المنهار اليوم، وصور عقار اسيوط المنهار، وسبب انهيار عقار أسيوط اليوم، فقد انهار منذ قليل منزل مكون من 4 طوابق في حي شرق بشارع رياض في أسيوط، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات. وتم استخراج 4 جثث و8 مصابين، ولا تزال فرق الحماية المدنية تبحث عن آخرين تحت الأنقاض.

حادث عقار أسيوط المنهار اليوم

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، موقع عقار أسيوط المنهار وتابع جهود البحث عن المفقودين تحت الأنقاض. وأوضح أن جهود الإنقاذ أسفرت حتى الآن عن إنقاذ 5 أشخاص من تحت الأنقاض واستخراج 4 جثث من سكان المنزل المنهار، مؤكداً متابعته المستمرة لجهود الإنقاذ والبحث عن المفقودين وتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة.

تفقد حادث انهيار عقار أسيوط اليوم

رافق المحافظ خلال تفقده موقع حادث انهيار عقار أسيوط المهندس عمرو عبد العال، نائب المحافظ، واللواء علاء بدران، سكرتير عام المحافظة، والدكتور مصطفى محمود، مدير عام مرفق الإسعاف، ويحيى زكريا، مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ بالمحافظة، وسيد عبد الجواد، رئيس حي شرق، ويسري عمران، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، وعيون إبراهيم، رئيس حي غرب، وعبد الرؤوف النمر، رئيس مركز الفتح، ومسؤولو الحماية المدنية والإسعاف ووحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة.

تلقى محافظ أسيوط إخطارًا من مركز سيطرة الشبكة الوطنية بالمحافظة يفيد بـ حادث انهيار عقار أسيوط مكون من 4 طوابق في شارع رياض بحي شرق، ووجود بعض السكان المفقودين تحت الأنقاض. وعلى الفور، وجه المحافظ بانتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف وفريق الإغاثة التابع للتضامن الاجتماعي بسرعة إنقاذ السكان واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفحص المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين. كما فرضت قوات مرور أسيوط كردونًا أمنيًا حول المكان وسط تواجد قيادات وضباط مديرية أمن أسيوط.

أكد محافظ أسيوط أن جهود البحث عن المفقودين تحت الأنقاض مستمرة حتى يتم رفع كافة الأنقاض. وأضاف أنه فور الإبلاغ بالحادث تم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف و5 سيارات حماية مدنية وسيارات إنقاذ بري بالإضافة إلى 5 لوادر وسيارات وحدة الإنقاذ السريع والحملة الميكانيكية بحي شرق لسرعة رفع الأنقاض وانتشال المفقودين. كما تم الدفع بفريق الإغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات العاجلة للمصابين وأسر المتوفين، وتم فرض طوق أمني حول المنزل والمنازل المجاورة.

ضحايا عقار أسيوط المنهار اليوم

أشار المحافظ إلى أن الإحصاءات الأولية لـ ضحايا عقار أسيوط المنهار تظهر نجاح قوات الحماية المدنية في إنقاذ 8 مصابين بإصابات متفرقة من تحت الأنقاض، واستخراج 4 جثث من سكان المنزل، وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى أسيوط العام. 

قرر المحافظ تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وتضم ممثلين عن مديرية الإسكان والشئون القانونية لمعاينة المنزل المنهار والعقارات المجاورة وفحصها ومراجعتها وكتابة تقرير عن أسباب الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح سكانها. كما تم تكليف التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات والتعويضات اللازمة وتقديم الرعاية الصحية للمصابين حتى تماثلهم للشفاء.

صور عقار اسيوط المنهار

ونرصد لكم صور عقار اسيوط المنهار : 

ضحايا عقار أسيوط المنهار 
صور عقار اسيوط المنهار
صور عقار اسيوط المنهار
ضحايا عقار أسيوط المنهار 
سبب انهيار عقار أسيوط 
تم نسخ الرابط