رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد انقطاع الكهرباء في الجيزة .. 3 مراحل لتخفيف الأحمال تعرف عليها

أرشيفية
أرشيفية

يتسائل العديد من المواطنين كل يوم عبر محركات البحث المختلفة حول .. مواعيد انقطاع الكهرباء في الجيزة؛ خاصةً عقب زيادة مدة قطع التيار الكهربي إلى 3 ساعات قبل إن كانت ساعتين فقط؛ فيريد الكثير معرفة مواعيد انقطاع الكهرباء في الجيزة؛ ليوقفوا المصالح والأشغال الخاصة بهم في أوقات انقطاع التيار الكهربي. 

وصرحت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية بمراحل تخفيف أحمال الكهرباء حتى نهاية الأسبوع؛ كبقًا لقرارات وزارتي الكهرباء و البترول؛ واكدت المحافظة أن هناك ساعة إضافية مضافة على الساعتين لانقطاع الكهرباء؛ لتصل مدة الانقطاع إلى 3 ساعات. 

مواعيد أنقطاع الكهرباء في الجيزة 

مواعيد أنقطاع الكهرباء في الجيزة 2024

وقد قسمت المحافظة مراحل تخفيف الأحمال إلى 3 مراحل؛ لمواجهة الاستهلاك الزائد في شهر الصيف؛ سلامةً للمواطنين؛ وخوفاً من الضرر المتسبب بسبب الارتفاع المتزايد في درجات الحرارة. 

 مراحل تخفيف الأحمال بمحافظة الجيزة 2024؛ وهي كالآتي: 

المرحلة الأولى: من الساعة 2 م إلى الساعة 5 م،  ومن الساعة 7 م إلى الساعة 8 م.

المرحلة الثانية: من الساعة 3 م إلى الساعة 6 م، من الساعة 8 م إلى الساعة 9 م. 

المرحلة الثالثة: من الساعة 4 م إلى الساعة 7 م. 

سيرًا على نهج كنيسة الشهيدة مارينا.. مكتبة الإسكندرية تفتح أحضانها لدعم طلاب الثانوية العامة

ومن جانب آخر؛ فتحت مكتبة الإسكندرية أبوابها أمام طلاب الثانوية العامة، مساء أمس الأربعاء، للمذاكرة بالتزامن مع فترة تخفيف أحمال الكهرباء.

وتوافد عدد من طلاب الثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية، يأتي ذلك بعد أن أعلنت المكتبة عن فتح أبوابها مجانا طوال أيام الأسبوع.
مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 طالب ثانوية عامة
وحددت إدارة مكتبة الإسكندرية مواعيد دخول الطلاب مجانا لتكون طوال فترة الامتحانات يوميا بما يشمل أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

ويسمح لطلاب الثانوية العامة دخول مكتبة الإسكندرية مجانا طوال فترة الامتحانات يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.

وأتاحت مكتبة الإسكندرية قاعات الاطلاع الخاصة بها للطلاب خلال فترة الامتحانات، فيما يشترط لدخول طالب الثانوية العامة المكتبة مجانا للمذاكرة خلال تلك الفترة تقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب. 

تم نسخ الرابط