رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفع القمامة والمخلفات وإزالة تعديات على أرض زراعية ببني سويف

إزالة تعديات
إزالة تعديات

تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية ببني سويف جهودها الميدانية والانضباطية في كافة الشوارع الرئيسية والفروع، لتلبية متطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن بالإضافة إلى تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، برفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق وشوارع، بما في ذلك شارع الرياضي، ميدان المديرية، شارع أحمد عرابي، ميدان حارث، الزراعيين، شارع صلاح سالم، شارع عبد السلام عارف، كورنيش النيل، وطريق السادات.

كما تم رفع القمامة والمخلفات من طريق مصرف المحيط بقرية إبشنا والطريق السريع من حدود دنديل حتى حدود قرية بلفيا. بجانب متابعة إصلاح كسر في ماسورة مياه بشارع الروضة، وإيقاف أعمال مخالفة بالأزهري مع التحفظ على الأخشاب.

فيما تم إزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بناحية عزبة سليمان أبو علي بقرية تزمنت الشرقية، وردم حفر أساسات بناحية الشيخ إسماعيل على مساحة ٩٠ متر تقريباً. كما تم إزالة حالة تعدٍ خارج الحيز العمراني بنعيم على مساحة ١٠٠ متر تقريباً.

تم نسخ الرابط