رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لما تكون مكتوبالك.. الشيخ مدحت عمار يكشف كواليس أدائه مناسك الحج في ليلة وضحاها

الشيخ مدحت عمار
الشيخ مدحت عمار

عندما تتصالح الأقدار مع أحلامك وينتظر الملايين من المسلمين أمنية أداء فريضة الحج ويأتي إليك الحج من غير لاتحتسب بعد أن طلبتها من الله سبحانه وتعالى في دعاءك وكأن الله أراد أن يلبي دعوتك ويستجيب لمطلبك ويقرر إعطاءك فرصة الوقوف على جبل عرفات مع جموع المسلمين.

كشف الشيخ مدحت عمار كواليس أدائه مناسك الحج في ليلة وضحاها، بطريقة مفاجئة، وكأن القدر يفتح له أبواب الجنة على الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية. 

وكتب الشيخ مدحت عمار على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":"وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالًا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق". 

وأضاف:" سبحان الله العظيم والله ثم والله صليت أمس الجمعه وصليت فجر السبت فجر يوم عرفات ولم يرد علي بالي ولو لحظه أن الله كاتب لي حج هذا العام وكان يجلس معي اولادي ونرتب سويا أين سنفطر يوم عرفات وأين نصلي العيد وفجأة افتح الفيس أجد السلطات السعودية سمحت لحجاج الزياره بأتمام المناسك ووجدت الفرحه تملأ وجوههم ويسجدون لله شكرا علي دخولهم عرفات وجدتني ابكي واقول نفسي أروح احج". 

وتابع:" الساعة 5 صباحا بعد السحور بعد فجر يوم عرفات دخلت علي موقع ويجو للسفريات وجدت عرض تذكره من القاهره الي جده بي 2900 جنيه حجزت عليها الساعه 6 صباحاً وكان موعد إقلاع الطائره 9 صباحا ولا اولادي ولا زوجاتي يعلمون شيء عن السفرية". 

واستكمل:" أخذت شنطه كتف وفيها غيارين وإحرام وذهبت إلي مطار القاهره، ثم مكه ومنها إلي عرفات، وكان مرافقا معي نفس الظروف ابراهيم ابن شقيقي، إنه الرحمن الرحيم كتب لنا الحج في ساعات معدوده بكن فيكون". 

واختتم:" الحمدلله اولا واخيراً ولك الحمد يا ربنا علي نعمك اللتي لا تعد ولا تحصي ونسيت أقول إن الطياره كانت شبهه فاضية وعدد بسيط جدًا كان علي نفس الطيارة وكأنها طياره خاصة". 

تم نسخ الرابط