رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستحملش فراقه.. وفاة موظف بالمنيا حزنا على وفاة ابن شقيقته

الموظف وابن شقيقته
الموظف وابن شقيقته

لقي موظف بالمنيا مصرعه، داخل مستشفى المنيا العام، حزنا على وفاة ابن شقيقته " طالب التمريض الذي صدمه قطار امس ، ناحية مزلقان كوبري كفر المنصورة  ".


كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من المقدم عبد الوهاب ابو طالب، رئيس مباحث القسم، يفيد باشاره من نقطة شرطة مستشفي المنيا العام، بوفاة شخص يدعى" وليد محمد محرم "، من شدة الحزن وهو كان في انتظار التصريح بدفن ابن شقيقته ويدعى" عبد الله ناصر فتحى عبد الغنى بالصف الثانى الثانوى تمريض المنيا بنين، والذي توفي نتيجة حادث قطار ، أثناء عودته من التدريب العملي ، عند مزلقان كوبري كفر المنصورة القديم.


كما كان قد أصيب في ذات الحادث الطالب، محمود ابراهيم محروس، والذي حاول انقاذ زميله من صدمة القطار، وتم تركيب سلك واير وجباير له بمستشفى المنيا الجامعى.


في سياق متصل، استقبلت مستشفي سمالوط التخصصي، جثة هامدة لطالب بالتمريض، لقى مصرعه في حادث انقلاب دراجة نارية، امام قرية الشعراوية.

وكان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من اللواء احمد الحينى مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف علي مركز سمالوط، يفيد بوقوع حادث لدراجة نارية " سباق" امام قرية الشعراوية اسفر عن مصرع طالب تمريض.

انتقل علي الفور لمعاينة محل الواقعة، العقيد محمد مصطفي مأمور المركز والرائد يحى كيلانى شاهين رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع " عمر أشرف ابراهيم "، 17 سنة مقيم بنزلة شادى بقرية بنى سمرج، جراء وقوع حادث تسابق موتوسيكلات امام قرية الشعراوية.

انتدبت النيابة العامة بمركز سمالوط، الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وذكر فى تقريره، ان الوفاة نتيجة الحادث ونزيف بالمخ، ولاتوجد شبهه جنائية فى الوفاة.

تم نسخ الرابط