رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس».. طليقة أمير طعيمة تُعلن زواجه من يسرا الجديدي

جيني كامل وأمير طعيمة
جيني كامل وأمير طعيمة

أعلنت جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة، زواج الأخير من الفنانة يسرا الجديدي، ذلك حسبما أعلنت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

كتبت جيني كامل منشور  على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة:«مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها، المشهد بيقول علي لسان السيناريست، المشهد بيقول على لسان السيناريست، أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده، خدي شال بقى معاكي لتستهوي، مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين».

مل وأمير طعيمة، جمعتهما قصة حب كبيرة في السنوات الماضية، وكللت هذه القصة بـ زواج دام لـ15 عامًا، وخلال هذه الفترة مر الثنائي بـ العديد من الصِعاب لكن دائمًا كانا يتخطيان كل أزمة بحبهما الكبير، واستمر ذلك حتى نوفمبر 2023، في اليوم الذي أعلنت فيه جيني انفصالها رسميًا عن زوجها الشاعر الغنائي، وترددت شائعات بعدها تُفيد بأن الانفصال جاء بسبب ارتباط الشاعر بسيدة أخرى من داخل الوسط الفني، وهو الأمر العاري تمامًا من الصحة.

وكانت جيني كامل طليقة أمير طيعمة أعلنت رسيما خبر الطلاق، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور: تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير.


يسرا الجديدي هي فنانة تونيسية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد، وأخرها مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وضم العمل كلا من: باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط