رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسبي الله ونعم الوكيل.. زوجة أمير طعيمة تهاجم أكرم حسني| التفاصيل

أمير طعيمة
أمير طعيمة

هاجمت السيدة جينى، زوجة الشاعر أمير طعيمة، الممثل أكرم حسني ، بسبب بالأفكار الهدامة للأسرة، على حسب وصفها، وتعبيرها أن تلك الأفكار والجلسات التي تجمع بين زوجها وأكرم حسني، وقد وصفت ذلك بخراب البيوت وأن قد أعربت عن غضبها من تلك الأفكار.

زوجة أمير طعيمة تهاجم أكرم حسني 

وقد تحدثت “جيني”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": « أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم».

وأضافت: «استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي #أكرم_حسني_أمير طعيمة_ #فلوس_الرياض_عجبتکوا_؟؟؟؟؟».
 

أمير طعيمة و سعد المجرد

أمير طعيمة وسعد المجرد

رد الشاعر أمير طعيمة على مطالبات حذف أغنية "من أول دقيقة" للنجمَين سعد لمجرد وإليسا بسبب الحكم على المجرد بالحبس 6 سنوات، وعبّر مؤلف الأغنية الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن أمله في انتهاء الأزمة بدون ظلم لأي طرف فيها.
 

وجاء الرد الأول للشاعر أمير طعيمة خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي": "الناس مش عارفة تفصل بين حبنا لسعد، بموجب علاقتنا بيه واللي شوفناه منه، واقتناعنا بفنه وتعامله معانا". وأضاف: "عمري ما شوفت من سعد حاجة وحشة، أزمة كبيرة أتمنى يخرج منها على خير بما لا يكون فيه ظلم لأي طرف من الأطراف".

أمير طعيمة ومني زكي

حرص المحلن أمير طعيمة على الإشادة بمسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي والذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023، وكتب المحلن أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هل فيه حد من اللي هاجموا منى ذكي قبل عرض المسلسل اعتذر لها؟ هل فيه حد قال أنا اتسرعت والمسلسل ما بيهاجمش الحجاب، وأنه طلع ضرورة درامية بتعكس شكل البنت الشعبية البسيطة اللي بنشوفها كل يوم، وأن الشقا اللي كان على وشها في البوستر ده له صلة بمآساتها في المسلسل؟”.

تم نسخ الرابط