رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شركاء في النجاح.. حزب مستقبل وطن يختار سيلفر سكرين لإطلاق أكبر حملة دعائية في المحاور والطرق الهامة لبرنامج ريادة

برنامج ريادة
برنامج ريادة

أطلقت شركة سيلفر سكرين للدعايا والإعلان، حملة دعائية في أهم وأكبر ميادين وشوارع وطرق ومحاور القاهرة الكبرى، لبرنامج «ريادة» أحد البرامج المتطورة التي يقدمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع الجامعة الأمريكية، لتأهيل الشباب.

حملة دعائية من شركة سيلفر سكرين لبرنامج ريادة 


 

 


الحملة الإعلانية الناجحة لبرنامج «ريادة»، جذبت أنظار الجميع في المحاور والطرق الحيوية بالقاهرة الكبرى، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل الحملة الإعلانية الكبرى وكيفية اختيار الأماكن المميزة وتوزيعها بأهم المحاور والطرق المختلفة.
 

 
 


اختيار حزب مستقبل وطن لشركة سيلفر سكرين لتنظيم الحملة الإعلانية بالطرق يعكس نجاح شركة سيلفر سكرين في سوق الإعلانات والثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة يوم بعد يوم ، خاصة في ظل رغبة عدد كبير من العلامات التجارية على التعاون والشراكات.


الحملة الإعلانية لبرنامج «ريادة»، لتوفير دورات تدريبية متقدمة في الجامعة الأمريكية لتأهيل الشباب فيما يتعلق بمهارات القيادة وعلوم السياسة والاقتصاد والإعلام والإدارة، حيث يتم اختيار الشباب وفقًا لمعايير موضوعية، ويأتي كجزء من مبادرات الحزب تجاه دعم سياسة الدولة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية الحكم، حيث يتم تمهيد الطريق أمام جيل جديد يتم تمكينه معرفيًا وسياسيًا لصناعة مستقبل أفضل لنفسه ولمجتمعه ولبلده.
 

 
 


حزب مستقبل وطن الذي انطلق في بداياته معتمدًا على كوادر شبابية ويواصل طريقه بروح وقوة الشباب وحكمة الكبار من قياداته التي توفر مظلة ترعى نجاح التجربة الشبابية وتدفعها بشكل مستمر للأمام، لعدم تركهم فريسة للفراغ وعدم المعرفة والتشتت، ومساعدتهم في التخطيط لمستقبلهم، ومنحهم مساحة للتفوق وجعلهم في طبيعة التغيير والابتكار.

الجدير بالذكر أن شركة شركة سيلفر سكرين للدعاية والإعلان هي واحدة من الشركات الإعلانية الرائدة في السوق المصري، ويتولى مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشوري، الذى نجح خلال سنوات قليلة في حفر اسم الشركة ضمن الشركات الأكثر انتشارا وتأثيرا بقطاع الإعلانات في مصر.

تم نسخ الرابط