رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى الطرق والمحاور الهامة بالقاهرة الكبرى

سيلفر سكرين تطلق حملة " أوت دور " ناجحة لشركة الرياض مصر العقارية

جانب من الحملة الإعلانية
جانب من الحملة الإعلانية

نجحت شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان، الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية، في إطلاق حملة إعلانية "أوت دور" مميزة وكبرى لأحد أفضل المشروعات العقارية بمصر  Peerage بالقاهرة الجديدة، من خلال لافتات دعائية في أهم وأكبر ميادين وشوارع وطرق ومحاور القاهرة الكبرى .

الحملة الإعلانية الناجحة لشركة الرياض مصر ، جذبت أنظار الجميع في المحاور والطرق الحيوية بالقاهرة الكبرى ، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل عن من وراء هذه الحملة الإعلانية الكبرى وتوزيعها بأهم المحاور والطرق المختلفة

الحملة الإعلانية التي نظمتها شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان عكست تخطيطًا مميزًا واستهدافًا ناجحًا لمشروع فائق الإبداع والتصميم المعماري المتميز لوحداته، وهو مشروع Peerage بالقاهرة الجديدة، تحت عنوان Reality Meets Royalty.  ، وهو المشروع الذى يقام على مساحة 10 أفدنة بتصميم وبطراز إنجليزى.

الجدير بالذكر أن شركة شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هى الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية ، حيث يتولى رئاسة مجلس شركة سليفر سكرين رجل الأعمال محمد الدهشورى ، الذى نجح خلال سنوات قليلة في حفر اسم الشركة ضمن الشركات الأكثر انتشارا وتأثيرا بقطاع الإعلانات في مصر.
 

وفيما يتعلق بمشروع شروع Peerage بالقاهرة الجديدة ، فقد نظمت شركة سليفر سكرين قبل أسبوع مؤتمر صحفى هام تضمن الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع  
موقع بصراحة التقى برئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر المهندس محمد جامع ، والذى أكد في تصريحات خاصة أن المشروع يتفرد بالموقع المميز ، حيث يطل على شارع الـ 90 الشمالى بجوار 3 كومبوندات سكنية مميزة ، ما يمنح المشروع قيمة إضافية .

وأكد المهندس محمد جامع أن المشروع السكنى الجديد Peerage  يساهم فيه 5 من أكبر وأهم الشركات الاستشارية في القطاع العقارى سواء في التصميمات الهندسية أو اللاندسكيب أو أنظمة الأمان أو الخدمات الداخلية المختلفة.

وأضاف المهندس محمد جامع أن مشروع Peerage  ، يتيمز بأنظمة جديدة من التسهيلات في السداد والأقساط ، حيث تبدأ الأسعار من 35 ألف جنيه للمتر و10 % مقدم وخطط للسداد على 7 سنوات.

فيمال قال المهندس محمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة mta  للاستشارات الهندسية أن مشروع  Peerage   يتيمز بتصميم هندسى وعصرى وحديث على الطراز الإنجليزى.

وأكد المهندس محمد طلعت أن العوامل التي ساعدت على خروج تصميم مميز هو المساحة المسطحة للمشروع إضافة إلى الموقع المميز على الـ 90 الشمالى ما ترتب عليه أن أغلب الشقق السكنية بالمشروع تطل على واجهة مميزة.

وأوضح المهندس محمد طلعت أنه التصميم الهندسى للمشروع تم تنفيذه بحيث يتم البناء على 20 % من مساحة المشروع في المقابل يوجد 80 % للمساحات الخضراء ، وهو ما يزيد جودة السكن بمشروع  Peerage، ويساهم في مزيد من الإقبال عليه.

تم نسخ الرابط