رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى الطرق والمحاور الهامة بالقاهرة الكبرى.. سيلفر سكرين تطلق حملة " أوت دور " ناجحة لشركة أديداس

 سيلفر سكرين تطلق حملة " أوت دور "
سيلفر سكرين تطلق حملة " أوت دور "

نجحت شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان، في إطلاق حملة إعلانية "أوت دور" مميزة وكبرى لواحدة من أهم العلامات التجارية " أديداس " من خلال لافتات دعائية في أهم وأكبر ميادين وشوارع وطرق ومحاور القاهرة الكبرى .


الحملة الإعلانية الناجحة لشركة أديداس ، جذبت أنظار الجميع في المحاور والطرق الحيوية بالقاهرة الكبرى ، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل عن من وراء هذه الحملة الإعلانية الكبرى وكيفية اختيار الأماكن المميزة وتوزيعها بأهم المحاور والطرق المختلفة.


اختيار أديداس لشركة سليفر سكرين لتنظيم الحملة الإعلانية بالطرق يعكس نجاح شركة سليفر سكرين في سوق الإعلانات والثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة يوم بعد يوم ، خاصة في ظل رغبة عدد كبير من العلامات التجارية على التعاون والشراكات.

 
الحملة الإعلانية لأديداس ، كانت بمناسبة حصول النادى الأهلى على النجمة الـ 12 والفوز ببطولة دورى أبطال افريقيا وهو ما يمثل انجاز جديد ورقم قياسى في تاريخ القلعة الحمراء.


الجدير بالذكر أن شركة شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هي واحدة من الشركات الإعلانية الرائدة في السوق المصرى ، ويتولى مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشورى ، الذى نجح خلال سنوات قليلة في حفر اسم الشركة ضمن الشركات الأكثر انتشارا وتأثيرا بقطاع الإعلانات في مصر.

تم نسخ الرابط