رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة سيلفر اسكرين: LUD من أهم الشركات العقارية في مصر.. وترقبوا مشروع ضخم تكلفته 15 مليار جنيه

محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة سيلفر اسكرين
محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة سيلفر اسكرين

قال محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والشريك الاستراتيجي لمجموعة لوزان للتطوير، أن شركة سيلفر شريك إعلامي لـLozan Urban Development LUD التي تُعد من أهم الشركات العقارية في مصر.

وأضاف الدهشوري في تصريح خاص لـ”بصراحة” : “الشركة عندها ثقة إنها تثبت ثقة كل المصريين بخبراتها ومشروعاتها في السوق العقاري المصري، والنهارده بنعلن عن مشروع ضخم تكلفته 15 مليار جنيه مصري”.

وواصل: “الدعايا والإعلام قدرت توصل الصورة الحقيقية والهامة لمشروعات العقارية بالشكل المطلوب، وتكون حلقة وصل بين الشركة العقارية وبين المستخدمين، أو المواطنين وتقدر تروج بشكل كبير للمشروعات الخاصة اللي هي Lozan”.

وأختتم الدهشوري قائلًا: “المشروع مهم في السوق العقاري المصري، واشتغلوا عليه فترة كبيرة وشراكة عملاقة بين LUD ، وشركة الربوة جروب، و10 شركات كمان كانوا إضافة قوية لهذا المشروع، بتكلفة 15 مليار جنيه، وهتكون نقلة نوعية في السوق وإضافة كبيرة”.

انطلاق تحضيرات شركة LUD لإعلان مشروعها بالشراكة مع «الربوة جروب»

وانطلقت منذ قليل تحضيراتمؤتمر شركة Lozan Urban Development LUD، بالتعاون مع شركة الربوة جروب، للإعلان عن تفاصيل أضخم مشروعاتهم بشرق القاهرة وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري باستثمارات تتخطى 15 مليار جنيه.

وحرص على حضور المؤتمر العديد من الشخصيات العامة ونجوم الفن، أبرزهم: إبراهيم فايق، إنجي الإنجباوي، ندي الأشموني، أحمد شامي، محمد نور، يحيى حمزة، يوسف حشيش، Cairo foodie couple، عمرو وهبة، رنا رئيس.

تم نسخ الرابط