رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاة ضحيتي عباس أبو الحسن وعصام صاصا.. ما مصير "دليفري" واقعة نجل أحمد رزق؟

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تعد الأزمات جزء لا يتجزأ من الوسط الفني فدائمًا ما يواجه الفنانين الأزمات، والمشكلات، ولعل آخر هذه الأزمات هي تكرار حوادث السير لشاغلين الوسط الفني بالفترة الأخيرة، والتي وضعتهم أمام الجهات الأمنية في الأيام الأخيرة.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفنانين  اللذين تعرضوا لحوادث سير بالفترة الأخيرة، وخاصة بعد ما تسببوا في خسائر بالأرواح، وجعل الكثير يتسأل عن مصائر الأخرين.

ضحية عصام صاصا 

وفي "شم النسيم" الماضي 2024 دهس مؤدي المهرجانات الشهير عصام صاصا أحد المواطنين أعلى دائري المنيب أثناء عودته لمنزله، وتسبب على الفور في وفاة الشخص، وألقت الجهات الأمنية القبض على عصام صاصا.

وفاة سيدة من حادث عباس أبو الحسن 

ومن جانبه تسبب الفنان عباس أبو الحسن في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد وفاة سيدة من السيدتين اللتين دهسهما بسيارته بالأيام الأخيرة.

وكان الفنان عباس أبو الحسن بالأيام الماضية كشف عن الحالة الصحية للسيدتين اللتين دهسهما بسيارته، وأكد أن تماثل إحداهن الشفاء، لافتًا أن الثانية لازالت تتلقى العلاج بالعناية المركزة.

حادث نجل أحمد رزق 

ومنذ أيام تسبب الفنان أحمد رزق في الجدل كثيرًا، وذلك بعد دهسه أحد عاملي "الدليفري" بسيارته أثناء سيره باتجاه عكس السير، ونتج عن الحادث إصابة نجل أحمد رزق، و"عامل الدليفري" بإصابات خطيرة، وبالغة، ونقلهما للمستشفى على الفور، لتلقي العلاج.

تم نسخ الرابط