رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ممتنعًا عن الحركة.. عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الحادث

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

كشف الفنان عباس أبو الحسن عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد الحادث الذي تعرضه له بسيارته، وتسبب في دهسه لسيدتين، ومحاولته في رفع سيارته من أجل إنقاذ السيدتين من أسفل العجلات.

الحالة الصحية لعباس أبو الحسن 

ونشر عباس أبو الحسن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لقدمه بعد العملية، وعلق عليها قائلة: "قدر الله وماشاء فعل.. أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في اختيار صعب مريت ومازلت أمر به".

وأضاف عباس أبو الحسن: "وأنا مدين لكم بالامتنان والعرفان.. خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر أكليس في ساقي اليمنى.. أجراها د. وليد رضا أستاذ واستشاري جراحة العظام".

وتابع عباس أبو الحسن: "والذي كان قد قطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة.. سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبنية بالصور لمدة 6 أسابيع ممتنعًا عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر.. على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيًا من بعدها".

الحالة الصحية لضحايا حادث عباس أبو الحسن 

واستطرد عباس أبو الحسن: "كما من الله بالشفاء التام على السيدة منال أحد المصابتين وستعود إلى منزلها وتحسنت حالة السيدة حسنة المصابة الثانية لكنها ما زالت في العناية المركزة وتحتاج إلى دعواتكم".

واستكمل عباس أبو الحسن: "كما أنني سأواصل تقديم البودكاست حوارات مع عباس لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرجلة الإنسانية والإبداعية لنماذج استثنائية ملهمة وناجحة في شتى المجالات وقدرته على تثثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة.. وتكون عونًا في طريق تحقيق أحلامهم.. وقناعتي بحاجتنا الماسة إلى مكتبة ارشيفية توثق رحلات وروح وصوت تلك الشخصيات العظيمة تصمد أمام عجلة الزمن.. لله الأمر من قبل ومن بعد".

حادث عباس أبو الحسن 

وكان قد تعرض الفنان عباس أبو الحسن يوم الإثنين الماضي لحادث سير في منطقة الشيخ زايد، مما تسبب في إصابة سيدتين ونقلهما إلى المستشفى وإصابته في قطع وتر القدم.

تم نسخ الرابط