رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد جراحة ناجحة».. الخطيب يزور معلول في المستشفى ويطمئن على حالته

الخطيب ومعلول
الخطيب ومعلول

حرص الكابتن محمود الخطيب على زيارة النجم التونسي علي معلول لاعب الفريق في المستشفى عقب إجراء جراحة ناجحة بوتر أكيليس 

وإطمأن الخطيب على حالة علي معلول وأكد على دعم التونسي ومساندته ورفع الحالة المعنوية للاعب 

وكان معلول تعرض للإصابة في بداية الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقه والترجي التونسي، بذهاب نهائي أبطال أفريقيا والتي تقام على ستاد حمادي العقربي في رادس.

وظهر معلول محمولاً من قبل زملائه محمود متولي ومحمود عبدالمنعم كهربا، بعد إصابة في الكاحل، عقب خروجه مصاباً في مطلع الشوط الأول

أعلن النادي الأهلي إجراء جراحة ناجحة للدولي التونسي علي معلول ظهير الفريق

وتعادل الفريق الاول بنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الأهلي بمستوى أعلى فنياً عن أداء النصف الأول من المباراة، وكاد أن يسجل الهدف الأول في مرمى مميش حارس الترجي، من خلال انطلاقات حسين الشحات ووسام أبو علي، وتمريرات إمام عاشور الحاسمة.
ورد الترجي بهجمات خطيرة، كانت من بينها مرتدة سريعة للبرازيلي إيان ساس، الذي كاد أن يهدد مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، علت العارضة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة 

تم نسخ الرابط