رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أزمات في حياة عصام صاصا.. دهس شاب ليست الأخيرة وحمو بيكا وهاني شاكر الأبرز

عصام صاصا
عصام صاصا

يتداول اسم مؤدى المهرجانات عصام صاصا هذه الأيام بكثرة وذلك بعد دهسه أحد الشباب على طريق الدائرى بالطالبية، و هذه ليست أولى الأزمات التى مر بها صاصا و فى هذا التقرير المُبسط سيرصد موقع بصراحة الإخبارى أبرز أزمات عصام صاصا .

عصام صاصا 

أبرز أزمات عصام صاصا 

 و كان من أبرز الأزمات التى مرت على مؤدى المهرجانات صاصا هو أزمتة مع نقيب المهن الموسيقية السابق هانى شاكر حيث علق على عدم إنصات شاكر له أو لجميع مطربى المهرجانات قائلاً “ لم أذهب للنقابة في حياتي ولم أقابل هاني شاكر ولو بالصدفة، فلم يكن يجمعنا ويسمع لنا عكس مصطفى كامل، فهو كان يعقد لنا اجتماعات، ويسمع منا ويعطي لنا فرصة لإثبات أنفسنا ”

 عمر كمال 

و لم يكتفى صاصا بخلافه مع الفنان القدير هانى شاكر بلا اتهم المطرب الشعبى عمر كمال بأنه حذف صوته بعد ما قام بالغناء معاه بأغنيتن  و قام بحذف صوته عندما طرح الأغنية لديه عبر قناته.

حمو بيكا وعمر كمال اشتباك شديد اللهجة في العيد (فيديو)
عمر كمال و حمو بيكا

محمود العسيلى 

 و جاءت أزمته مع الفنان محمود العسيلى عندما استضاف العسيلى فى إحدى البرامج  و سُأل عن عصام صاصا، أكد أنه لا يعلمه و لم يسمع عنه مسبقًا . 

 و جاء رد صاصا على هذا التعليق فى برنامج آخر أنه كان يريد أن يتصدر التريند على حسابه و أنه كان  فى إحدى الحفلات كان يُنصت إليه قبل هذه التصريحات "  

أزمة عصام صاصا الأخيرة

و  حلت الأزمة الأخيرة  على صاصا بتداخل القضاء و هى قضية دهسه شاب على طريق الدائرى بمنطقة الطالبية مما أدت إلى وفاة الشاب على الفور . 

مما نتج عنها التحفظ على سيارة عصام صاصا و إلقاء  القبض عليه على الفور ثم إخلاء سبيله بمبلغ مالى  30 ألف جنيه . 

و فى اليوم التالى ذهب إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل محدرات لإثبات تناوله المخدرات أثناء القيادة أم لا، و جاءت نتيجة التحاليل  إيجايبة تناوله المخدرات .

و على الرغم من هجوم العديد عليه و لكن قام أصدقائه برفع حملة للدفاع عنه بأنه ليس قاتل و كان  أبرزهم مؤدى المهرجان حمو بيكا و عنبة و طليقة المطرب الشعبى حسن شاكوش  و المطرب الشعبى المعتزل على قدورة و المطرب الشعبى حودة و الفنان مصطفي عنبة . 

حادث  عصام صاصا 
تم نسخ الرابط