رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادثة بنشوفها كل يوم ومينفعش حد يعدي.. علي قدورة يدافع عن عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

حرص مؤدي المهرجانات المعتزل علي قدورة على التعليق على أزمة زميله مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وأكد قدورة أن عصام صاصا يمر بفترة عصيبة، وأن حالته النفسية متدهورة بشكل كبير، لافتًا أنه تواصل معه، ووجد أنه لا يستطيع التحدث.

ونشر علي قدورة عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، فيديو، وقال به: "قبل أي كلام إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء لأسرة المفقود في الحداث الأليم ربنا يصبر كل الأطراف وربنا ما يكتبها على حد لا جاني ولا مجني عليه".

وأضاف علي قدورة: "أنا كلمت عصام إمبارح.. عصام في حالة سيئة مبيتكلمش كلمتين على بعض وحالته لا تسمح أن يتحدث له أحد أو يتواصل معه.. ومن 5 أيام مكنش بيرد.. كنت عايز أطمن عليه بأي طريقة ومكنش بيرد خاص".

وتابع علي قدورة: "طبعًا هو موقف صعب.. ولا نملك إلا الدعاء وربنا يصلح الأحوال.. والبقاء لله لأسرة المتوفي.. وربنا يغفر له كل يوم بنشوف نفس الحادث.. وده طريق سريع.. ومينفعش حد يعدي منه.. مكنتش موجود والكلام كتير بيزيد.. ورسالة من أخوكم محدش يعيد ويزيد في الحوار طالما لم يلتمس أي دليل.. ربنا يهدي الأحوال ويصلح الأحوال".

@ali_adora

ربنا يسترها علي الجميع

♬ الصوت الأصلي - علي قدورة

تفاصيل حادث عصام صاصا

وجدير بالذكر أن مؤدي المهرجانات عصام صاصا تسبب في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد دهسه أحد المواطنين أعلى دائري المنيب، في شم النسيم الماضي 2024.

تم نسخ الرابط