رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لسه راجع من العمرة.. وفاة صاحب شركة سياحة داخل أسانسير بعد سقوطه من الدور 11 بالهرم

المجني عليه
المجني عليه

لقي صاحب شركة سياحة معروفة في منطقة الهرم، المدعو محمود خطاب، حتفه بشكل مأساوي اليوم، بعد سقوطه من الأسانسير بعقار سكنه، أثناء رجوعه أداء مناسك العمرة وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

بداية الواقعة 

تلقّت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارًا من مستشفى الهرم، حول وفاة شخص يُدعى محمود خطاب، والذي يمتلك شركة سياحة، جرّاء سقوطه من مصعد بالعقار الذي يقيم فيه.

وبعد الكشف الأولي على الجثة، تبيّن وجود نزيف حاد في الرأس والبطن والصدر، بالإضافة إلى جروح في الرأس وكدمات على جسمه. لم يكن بإمكان الطاقم الطبي إسعافه نظرًا لوفاته على الفور.

انتقال رجال الامن الي مكان الواقعة 

انتقلت فرق المباحث إلى موقع الحادث، حيث اتضح أن المتوفى كان عائدًا من أداء مناسك العمرة، وقع الحادث أثناء استخدامه للمصعد من الطابق الحادي عشر، حيث تعطل المصعد بين الطوابق السابع والسادس، وسقط من داخله .

حقيقة الواقعة 

وقد كشفت التحريات الأمنية لرجال  مباحث القاهرة أن الحادث وقع بعدما تعطل الأسانسير المتواجد في العقار الذي يقطنه محمود خطاب، مما أدى إلى توقفه فجأة في الطابق الحادي عشر، مما تسبب في سقوطه ووفاته على الفوردون إنقطاع الكهرباء.

التحقيق في ملابسات الواقعة

قامت قوات الأمن بالانتقال إلى موقع الحادث لتأمين المكان وبدء التحقيق في ملابسات الواقعة وما زالت التحقيقات جارية لفهم أسباب الحادث بشكل أكبر واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين.

تم نسخ الرابط