رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعدد مواهبه يزيد نجوميته.. نجم الجيل تامر حسني «عالمي» في الإخراج والتمثيل والغناء

تامر حسني
تامر حسني

يُعدّ تامر حسني فنانًا متميزًا وموهوبًا، حقق نجاحًا كبيرًا في مختلف المجالات التي خاضها. إبداعه وتألقه جعلاه من أشهر الفنانين العرب.


نجم الجيل تامر حسني «عالمي» في الإخراج والتمثيل والغناء

ويتمتع النجم تامر حسني بصوت عذب وأداء متميز، مما جعله من أشهر المطربين العرب، قدم العديد من الأغاني الناجحة التي تنوعت بين الرومانسية والحماسية والوطنية، وتميزت أغانيه باللحن الجميل والكلمات المعبرة، مما نال إعجاب الجماهير العربية، كما حقق العديد من الإنجازات في مجال الغناء.

لم يقتصر إبداع تامر حسني على الغناء فقط، بل أثبت قدرته على التمثيل أيضًا، حيث شارك في العديد من الأفلام الناجحة التي تنوعت بين الكوميديا والدراما، تميز بأدائه الطبيعي والعفوي، مما جعله من الممثلين المحبوبين لدى الجماهير، وحقق العديد من الإنجازات في مجال التمثيل.

ولم يتوقف إبداع تامر حسني عند الغناء والتمثيل فقط، بل اتجه إلى الإخراج أيضًا، أخرج العديد من الأفلام الناجحة التي حققت إيرادات عالية، تميز بأسلوبه الخاص في الإخراج، مما جعله من المخرجين المميزين في السينما العربية.

فيلم ري ستارت 

ويستعد الفنان تامر حسني لتحضير فيلمه الجديد بعنوان «ري ستارت»، بمشاركة الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد ثروت، وآخرون لم يتم الإعلان عنهم بعد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.



انتهاء طرح أغاني ألبوم هرمون السعادة 

الجدير بالذكر أن تامر حسني أعلن عن انتهاء طرح ألبوم «هرمون السعادة» الذي أصدره على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب،على شكل أغنيات متتالية يرصدها بشكل يومي وفي مسافة بعيدة عن الأخرى.

أخر أعمال تامر حسني 

يعد فيلم تاج هو آخر أعمال تامر حسني، التي طرحها في موسم أفلام صيف 2023، وحقق من خلاله إيرادات مرتفعة في دور العرض المصرية، حيث بلغت إيراداته 42،587،113 جنيه، وتم سحبه من دور العرض مؤخرًا.

وتدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون -يؤدي تامر حسني دور التوأم-، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما وتعرضهما لمواقف خطيرة وعقبات كثيرة.

وضم فيلم تاج العديد من الفنانين مع تامر حسني، منهم: ساندي، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، حمد فتحي أبو الريش، أحمد بدير، أحمد أسامة، والفيلم من تأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

تم نسخ الرابط