رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حوار.. غادة طلعت تكشف تفاصيل مشاركاتها في الاختيار2.. تعاطفت مع شخصية أم إبراهيم.. وبيتر ميمى راهن عليا.. ووالدتي سر إتقاني اللهجة الريفية

غاده طلعت فى الاختيار
غاده طلعت فى الاختيار

كشفت الفنانة الشابة غادة طلعت في حوار أجرته مع موقع «بصراحة» الإخباري، عن سعادتها بردود الأفعال حول تجسيد شخصية «أم إبراهيم»، وهي زوجة أحد الإرهابين ضمن أحداث مسلسل الاختيار2، التي حاولت أن تقنع زوجها بالرجوع عن رأيه خاصة أن كل من وقف معهم تخلو عنه، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور أرعبتها.

وإلى نص الحوار:

كيف استعدت غادة طلعت للمشاركة في مسلسل الاختيار 2؟

قمت بدراسة جيدةلشخصية أم إبراهيم، فهى شخصية عظيمة، ولا تنتمى للإخوان، ولكنها ذهبت إلى الميدان لتنفيذ أوامر زوجها، كما هو العرف فى بلدتهم.

ونرى من خلال المشاهد أنها رافضة لفكرة الاعتصام، ورافضة لرفع السلاح وقتل رجال الشرطة، ولكنها زوجة مطيعة تحب زوجها وأبنائها، كما اتضح ذلك من خلال الأحداث، وهى رفضها أن يسلك ولدها طريق والده، وأن ينضم للإرهابيين.

وما سر التألق والإشادة الذي لقاهما الدور من قبل الجمهور والتفاعل الكبير على السوشيال ميديا؟

هذا يرجع إلى الصدق في الآداء، حيث أننيتعاطفت مع شخصية «أم إبراهيم»، لذلك شعر الجمهور بالصدق فى آدائها.

أثناء التصوير كنت أشعر أنني هيبالفعل فقدت زوجها، العائل الوحيد لها ولأبنائها، فظهر البكاء والحزن حقيقياً..

ظهر إتقان غير عادي للهجة الريفية.. فمن أين جاءت هذه اللباقة؟

إجادتي للهجة الريفية كان بسبب أن والدتي من محافظة الدقهلية، واختلطت بالكثير من أبناء الريف، فضلا عن كوني محبة للتفاصيل، فقمت بالبحث والتدريب على هذه اللهجة حتى أتقنتها، دون الاستعانة إلى مصحح.

ومن صاحب ترشيح غادة طلعت للانضمام إلى صفوف نجوم الاختيار 2؟

المخرج بيتر ميمى هو من اختارنى لشخصية أم إبراهيم، بعدما شاهدنى فى أحد العروض المسرحية ضمن مشروع «سينما مصر»، الذى يقوده المخرج الكبير خالد جلال، وأثنى كثيراً على موهبتى، وراهن علي، لأن الشخصية لا تشبهنى، مما خلق بداخلى تحدياً كبيراً، لرغبتى فى عدم خذلانه.

وأؤكد أنالمخرج خالد جلال صاحب فضل عليا، فهو دائما يرشدني ويوجهني، وهو بمثابة الأب الروحى لي.

هل تلقيت أية ردود أفعال من نجوم العمل؟

طبعًا.. وكنت سعيدة للغاية، حيث أثنى كبار النجوم على دوري، واستقبلت التهنئة منهم وعلى رأسهم «شريف منير، إياد نصار، إسلام إبراهيم، المخرجه الكبيرة كاملة أبو ذكرى، المخرج أحمد خالد أمين، إسلام خيرى، هشام فتحى».

تم نسخ الرابط