رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الظاهر السقا لـ بصراحة: مواجهة كرواتيا اختبار حقيقي لحسام حسن.. ومنتخب مصر ملغم بالمواهب

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

تحدث عبد الظاهر السقا، نجم كرة القدم المصرية السابق ومدرب نادي فيوتشر الحالي، عن أهمية مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر المقرر إقامته في العاشرة مساء غدًا الثلاثاء، وسط متابعة جماهيرية كبيرة. 

ويضرب الفراعنة تحت قيادة العميد حسام حسن، لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد لوكا مودريتش ورفقائه، وذلك خلال القمة التي ستقام على ستاد “ مصر ” بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وقال عبد الظاهر السقا، إن مباراة مصر وكرواتيا في غاية الأهمية، وتمثل أول اختبار حقيقي للجهاز الفني الجديد، ومن الأفضل لـ حسام حسن في هذا اللقاء أن يستمر على نفس النهج والطريقة التي خاض بها نفس المباراة الأولى أمام نيوزيلندا". 

وأضاف "السقا" في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري”، أن الجيل الحالي لمنتخب مصر يستحق التتويج بطولة ويعد أفضل جيل للمنتخب المصري منذ نهاية حقبة كابتن حسن شحاتة الذي حقق الثلاثية التاريخية. 

وتابع مدرب فيوتشر الحالي، أن منتخب مصر في الوقت الحالي يمتلك العديد والكثير من المواهب في كل المراكز مثل محمد عبد المنعم في الدفاع ومروان في خط الوسط ومرموش وتريزيجيه في خط الهجوم". 

وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لنهائي كأس عصمة مصر بعد الانتصار على نيوزيلندا بهدف دون رد، بينما عبر منتخب كرواتيا للمباراة النهائية بعد إقصاء تونس من الدور الأول بركلات الترجيح بنتيجة  "5-4" بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي في الأشواط الإضافية. 


 

تم نسخ الرابط