رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة ينفرد بصور من كواليس من مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد

حسن الرداد
حسن الرداد

يعكف الفنان حسن الرداد على انتهاء تصوير مسلسل «محارب»، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024،يقدم دور مختلف كليا عن أدواره السابقة،ويجسد شخصية «عزيز» سائق الميكروباص، والتي يؤديها لأول مرة خلال مشواره الفني.

كواليس تصوير مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد برمضان 2024



وحصرت كاميرة موقع بصراحة كواليس مسلسل «محارب»و يحتفل الفنان حسن الرداد بحفل زفافه على الفنانة ناهد السباعي،ضمن أحداث العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويقدم خلال زفافه أغنية بعنوان «احنا جينا» مع المطرب حسن الخلعي.

وسيطرت على أجواء التصوير حالة من الحب والضحك بين حسن الرداد وجميع أبطال المسلسل والمؤلف محمد سيد بشير ،المخرجة شيرين عادل، والمنتج أحمد السبكي.


أبطال مسلسل محارب


العمل من بطولة الفنان حسن الرداد، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، نور محمود، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد السيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل محارب

 

كشف حسن الرداد تفاصيل شخصيته في مسلسل «محارب»،خلال لقائه مع موقع «بصراحة»،قال:«أنا بجسد بدور شاب اسمه عزيز محارب،هو شاب يتوفي والده وهو صغير، ويعاني من مشاكل معينة في حياته،ومتفوق في دراسته، ولكن لم يتمكن من تحقيق حلمه ويدخل كلية الطب، قرر أن يشتغل سواق علشان يساعد أهله، العمل يدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي رومانسي، المؤلف محمد سيد بشير، كاتب الموضوع بشكل حلو أوي،اتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور».

تم نسخ الرابط