رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على خطي أغنية «نمبر وان» حسن الرداد يغنى أغنية محارب بأسماء كل أبطال المسلسل

مسلسل محارب
مسلسل محارب

طرحت قناة CBC، الأغنية الدعائية لـ مسلسل «محارب»بطولة حسن الرداد،المقرر عرضه عبر شاشتها في رمضان  2024، حيث غنى حسن الرداد الأغنية بأسماء كل أبطال العمل المشاركين بالمسلسل.

حسن الرداد يغني أغنية بـ أسماء أبطال المسلسل


نشرت قناة cbc على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،كاتبه عليه:«في الساحة أنا المحارب.. كله يصحى للمحارب".. أغنية محارب للنجم حسن الرداد باسم كل نجوم العمل علشان يصالح كل الممثلين اللي زعلوا منه في تصوير المسلسل».

 


أبطال مسلسل محارب

 

العمل من بطولة الفنان حسن الرداد، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، نور محمود، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد السيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

تفاصيل دور حسن الرداد في مسلسل «محارب»

كشف حسن الرداد تفاصيل شخصيته في مسلسل «محارب»،خلال لقائه مع موقع «بصراحة»،قال:«أنا بجسد بدور شاب اسمه عزيز محارب،هو شاب يتوفي والده وهو صغير، ويعاني من مشاكل معينة في حياته،ومتفوق في دراسته، ولكن لم يتمكن من تحقيق حلمه ويدخل كلية الطب، قرر أن يشتغل سواق علشان يساعد أهله، العمل يدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي رومانسي، المؤلف محمد سيد بشير، كاتب الموضوع بشكل حلو أوي،اتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور».

تم نسخ الرابط