رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قالتله بحبك قد الكلاب.. إيمي سمير غانم وكلابها في "محارب" لمساندة زوجها حسن الرداد

إيمي وحسن الرداد
إيمي وحسن الرداد

حرص الفنانة إيمي سمير غانم، على مساندة زوجها الفنان حسن الرداد، في أغنية مسلسل “محارب”،  ليصالح بها زملاءه في العمل حيث وصف كل بطل من أبطال المسلسل بسمة تميزه في الأغنية بطريقة المهرجانات.

ونشر المؤلف محمد سيد بشير، مقطع فيديو من الأغنية وقال: “إيمي بتعمل إيه فالمسلسل تفتكروا”.

إيمي سمير غانم وكلابها في مسلسل "محارب"

وظهرت الفنانة إيمي سمير  غانم في الفيديو، رفقة زوجها حسن الرداد وكلابها، كما ظهرحسن الرداد في الفيديو بأزياء وأيام مختلفة، ومن بعدها يشاركه فريق عمل "محارب"، مثل أحمد زاهر، نرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، محمود الليثي وغيرهم، ليهديهم حسن الرداد أغنية أصليه تحمل اسم "محارب ولعها".

وكتب حسن الرداد: " قولت أصالح زمايلى فى المسلسل فعملت لهم اغنية مخصوص".

يأتي ذلك بعد أن ظهر سن الرداد في لقاء مؤخرًا، ونسى خلاله ذكر أسماء عدد كبير من صناع المسلسل معه.

حسن الرداد: إيمي طلبت الطلاق في شهر العسل

وكان قد كشف الفنان حسن الرداد مفاجأة، في علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث أكد أنها طلبت منه الطلاق، خلال ذهابهم لشهر العسل.

وقال الفنان حسن الرداد خلال لقائه في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1، قائلا : "أعتقد أن عقل الرجل في أوقات كتير بيكون السبب لأن الست أسهل كلمة عندها خصوصا في سنوات الزواج الأولى طلقني".

وتابع حسن الرداد: "أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك".


 


 

تم نسخ الرابط