رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجآت في أول قائمة لـ منتخب مصر تحت قيادة العميد.. موقف صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

يدرس حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم موعد انضمام محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني لمعسكر الفراعنة في مارس المقبل، والاستعداد للبطولة المجمعة الودية بالإمارات والذي يعتبر تجهيز شامل للفراعنة لتصفيات كأس العالم، كما أيضًا يعتبر الاختبار الأول للتوأم بعد تولي المهمة الفنية.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب 

واستقر موعد انضمام المحترفين لمعسكر مارس والذي سيتم اختيارهم من قبل حسام حسن، سيكون يوم 18 مارس المقبل، أي بعد 6 أيام من انطلاق المعسكر، وسيكون ذلك بعدما ينتهي كل اللاعبين المحترفين من مبارياتهم مع أنديتهم.

وينضم محمد صلاح، لمعسكر منتخب مصر، يوم 18 مارس، عقب مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والمقرر لها مساء يوم 17 من الشهر ذاته.

وجاءت أبرز قرارات اجتماع مجلس الإدارة برئاسة جمال علام على النحو التالي:-

• اعتماد عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدير الفني حسام حسن ومدير المنتخب إبراهيم حسن

• الموافقة على راتب علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم

• مناقشة التصور المقدم من علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، للعمل خلال المرحلة المقبلة

• الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب مصر لكرة الصالات خلال شهر رمضان المقبل، والسفر إلى المغرب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

• الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2005" والمشاركة في بطولة ودية بالجزائر

• الموافقة على إقامة معسكر لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2008" وخوض مواجهتين وديتين في مصر

ويبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر مهمته الأولى في مارس المقبل، حين يلعب المنتخب البطولة الودية الدولية مع كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من حسام حسن مدير فني وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال ووليد بدر مدير إداري.

الآن أصبح حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر، والذي طالما خدمه كلاعب حتى أصبح أكثر من مثل منتخبًا في تاريخ كرة القدم في وقته، والهداف التاريخي لمنتخب مصر برصيد 69 هدفًا في 178 مباراة دولية.

التجربة ستكون الدولية الثانية لـ حسام حسن بعدما تولى تدريب منتخب الأردن خلال الفترة من يونيو 2013 إلى يوليو 2014.

صاحب الـ57 عاما بدأ مسيرته التدريبية رفقة النادي المصري عام 2008 عقب اعتزاله كرة القدم مباشرة، وخلال مسيرته، تولى تدريب المصري في 5 ولايات، بجانب تدريب الزمالك في ولايتين، والمصرية للاتصالات مرة، والإسماعيلي، وسموحة، والاتحاد السكندري.

تم نسخ الرابط