رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبويا أخد فلوسي اللي كسبتها من التيك توك واندمجت في الكلام ومكنتش عارفه ان ناس كتير بتشوف البث المباشر.. اعترفات سوزي الأردنية بطلة فيديو الشارع اللي وراه

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

واصلت اليوم جهات التحقيق الاستماع إلى اعترافات التيك توكر سوزي الأردنية لاتهامها بنشر مقاطع فيديو يخالف قيم المجتمع  وسب وقذف والدها خلال بث مباشر والمعروف إعلاميا بفيديو " أه.. الشارع اللي وراه"

اعترفات سوزي الأردنية

وجاء في اعترافات سوزي الأردنية أمام جهات التحقيق أن والدها استولى على أموالها التي ربحتها  من تطبيق تيك توك، ورفض رد الاموال لها مرة أخرى، وتابعت أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

واستكملت سوزي الأردنية اعترافاتها أنها اندمجت في المشاجرة مع والدها ولم تدرك أن آلاف المتابعين يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مشيرة إلى أنها لم تقصد إهانة والدها أمام الناس.

نجحت مباحث الأداب فى القبض على فتاة التيك توك "سوزى الأردنية" داخل أحد مطاعم بالقاهرة، بتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وكان بحوزتها هاتفين محمول وحامل تليفون.

أضافت تحريات ضباط البحث الجنائي أن البلوجر سوزي الأردنية متهمة بالتعدي على قيم المجتمع، بعدما ظهرت في فيديو بصحبة والدها خلال مشادة كلامية بينهما واحتوى على ألفاظ بذيئة.


فيديو “أه الشارع اللي وراه”

وتقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد بعض التيك توكر، نتيجة لإنشائهما وبثهما فيديوهات يعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، لأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية.


وكانت تصدرت التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الأردنية" تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع   الماضية بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.
 
 

تم نسخ الرابط