رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجمهور يصدم حلا شيحة بعد نشر صورتها بكواليس "إمبراطورية ميم"

حلا شيحا
حلا شيحا

نشرت الفنانة حلا شيحا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» صورة لها برفقة الفنان أحمد طلعت من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم الذي يعتبر من ضمن أعمالها في رمضان 2024.

                                                                                                                        

تعليقات الجمهور على منشور حلا شيحا

وفور نشرها للصورة ما أنهالت عليها التعليقات السلبية من المتابعين  و كان أبرزها تفاعل الجمهور على صور حلا شيحة في «إمبراطورية ميم»، حيث تفاعل معها وكتب أحد متابعيها: «يا رب مانلاقي بس الهاجس بتاع كل شوية وتقوليلهم شيلوا صوري، بس انتي طيبة وبنحبوكي تقبلي هزاري وكل واحد  مننا بيعدي بمراحل نفسية وضغوطات الفرق إنه المشاهير بيتهجموا ربنا يكون في عونكم».

كما علقت إحدى المتابعات ساخرةً «حلو يا فنانه يا رب يوم عرفه لما يجي مانلاقيش الصور كلها اتمسحت و تفضلي تقولي التلاجة دي حرام و تعتزلي كلاكيت رابع مرة»

و قد تبين انزعاج الفنانة من التعليقات حيث قامت بحذف جميع التعليقات المسيئة.

                                                                                                                     

تفاصيل مسلسل «امبراطورية ميم»

أما عن أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم» مسلسلات رمضان 2024، فمسلسل «إمبراطورية ميم»، من بطولة كلّ من خالد النبوى نور النبوي، حلا شيحا، هاجر السراج، إيمان السيد ومحمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.

الرواية الأصلية التي حملت اسم «إمبراطورية ميم» كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبدالقدوس، عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

تم نسخ الرابط