رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سرقة 3 سلاسل ألماس من شقيقة الفنانة حلا شيحة في مول شهير.. ما قيمتهم؟

حلا شيحة
حلا شيحة

تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهود مكثفة من أجل كشف ملابسات واقعة سرقة مجوهرات «مايا شيحة» شقيقتي الفنانة حلا وهنا شيحة، داخل «مول مصر».

سرقة مايا شيحة في مول مصر

وكشفت التحقيقات الأولية، عن تحرير مايا شيحة، بلاغًا رسميًا ضد مركز تجميل شهير داخل مول مصر بمنطقة 6 أكتوبر، تتهم خبيرة تجميل وعاملة بسرقة 3 سلاسل مجوهرات بقيمة مليون جنيه.

وقالت «مايا شيحة»، في البلاغ إنها اثناء تواجدها داخل صالون التجميل قامت بخلع السلاسل الثلاثة واعطائها للعاملين بالمركز من أجل اجراء جلسة على تجميل على وجهه وبعد الانتهاء من الجلسة عادت إلى المنزل دون أن تأخذ السلاسل.

وأضافت خلال التحقيقات الرسمية، أنه فور رجوعها للمنزل واكتشافها فقدانها السلاسل عادة مسرعة إلى المكان لكنها تفاجأت بانكار العاملين وخبيرة التجميل بالسلاسل، فقامت بابلاغ النجدة وتقديم بلاغ رسمي تتهمهم بالسرقة.

ومن جانبها تجري الأجهزة الأمنية بمناقشة خبيرة التجميل والعاملين بالمركز، كما قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة لكنها لم ترصد الواقعة.

تفاصيل سرقة مايا شيحة في مول مصر

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعرض سيدة للسرقة في «مول مصر»، بمنطقة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت رجال مباحث أكتوبر، إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن السيدة «مايا شيحة» شقيقة الفنانة حلا وهنا شيحة، تعرض للسرقة، حيث اختفاء بعض مجوهراتها، وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة لكنها لم ترصد الواقعة، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط