رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد اعتزالها 4 سنوات.. حلا شيحة تشارك في المارثون الرمضاني 2024 في "إمبراطورية م"

حلا شيحة وخالد النبوي
حلا شيحة وخالد النبوي

بعد اعتزالها من 4 سنوات.. حلا شيحة تعود من جديد على الساحة الفنية بمشاركتها في مسلسل جديد من بطولتها وبطولة النجم الكبير خالد النبوي والتي ستشارك به خلال المارثون الرمضاني 2024، والذس يعد مفاجاة كبيرة بالنسبة للجمهور وخاصةً جمهورها بعد قرار إعتزالها التمثيل منذ حوالى 4 سنوات حتى عودتها للساحة مرة أخرى بمشاركتها الفنية في السباق الرمضاني القادم 2024، وفيما يلي ينعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل وتواجدها بالساحة الرمضانية 2024، وما هو مسلسلها الجديد والأبطال المشاركين معها بالمسلسل .

عودة حلا شيحة للساحة الفنية 

وعادة الفنانة حلال شيحة مرة أخرى إلى ساحة التمثيل بعد اعتزال وغياب عن الشاشة التليفزيونية دام نحو 4 سنوات لتعود في مسلسل جديد يدعى “ إمبراطورية م” لتشارك به في المارثون الرمضاني لهذا العام 2024، والمسلسل من بطولتها وبطولة النجم الكبير خالد النبوي وبعض من الأبطال الشباب الصاعدين، حيث تم الإعلان عن البوستر الرسمي للمسلسل خلال الساعات القليلة الماضية .

مسلسل إمبراطورية م

وتم الإعلان عن البوستر الرسمي للمسلسل خلال الساعات القليلة الماضية والذي من المفترض عرضه ليشارك في المارثون الرمضاني 2024 ليتنافس مع باقي المسلسلات الرمضانية الأخرى التي يتعرض خلال الموسم الرمضاني القادم المنتظر خلال شهرين، حيث ان المسلسل من بطولة كل من الفنان خالد النبوي والفنانة حلال شيحة بعد اعتزالها ومجموعة من أبرز نجوم الفن.

طاقم عمل مسلسل "إمبراطورية م"

ومسلسل "إمبراطورية م" المقتبس من رواية الكاتب الكبير الراحل “إحسان عبد القدوس”من بطولة كل من الفنان خالد النبوي والفنانة حلال شيحة بعد اعتزالها ونشوى مصطفى ومحمود حافظ ونور النبوي ومحمد محمود عبد العزيز ومجموعة من أبرز نجوم الفن ، ومن تأليف  إحسان عبد القدوس وسيناريو محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرتضى .

تم نسخ الرابط