رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة.. ومواعيد عرضه

 مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة، الذي يتكون من بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد، ويعد مسلسل «جولة أخيرة» من الأعمال القصيرة حيث يتألف من 9 حلقات فقط، ويتم عرضه على منصة أمازون برايم، وتم تصوير أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، مطلع شهر أغسطس الماضي.

عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور "يحيى"، الذي يمر بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ"تامبي"، والذي يساعده على العودة لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وبدأ عرض المسلسل يوم الخميس 25 يناير الماضي، ويستمر عرضه حتى يوم الخميس 15 فبراير المقبل، على أن تعرض حلقتان أسبوعياً كل خميس، وفي 1 من فبراير يتم عرض الحلقة الرابعة والخامسة، ويوم 8 فبراير تعرض الحلقة السادسة والسابعة، بينما يوم 15 فبراير تعرض الحلقة الثامنة والتاسعة.

أشرف عبد الباقي يكشف عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة

وكان الفنان أشرف عبد الباقي كشف عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة من خلال منصة أمازون الرقمية، قائلا: «بداية من بكرة الخميس أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ3 حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جدد لحد ما نوصل لإجمالي 9 حلقات.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله».

أبطال مسلسل جولة أخيرة

يشارك في بطولة المسلسل كل من: الفنان أحمد السقا، والفنان أشرف عبد الباقي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان رشدي الشامي، والطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، ومسلسل جولة أخيرة من إخراج مريم أحمدي، وسيناريو وحوار أحمد ندا ومحمد الشخيبي.

برومو مسلسل جولة أخيرة

وسبق وطُرح برومو مسلسل جولة أخيرة، وظهر في البرومو أحمد السقا يلعب ملاكمة ولديه بنت، ويتدرب من أجل بطولة مهمة، ولكن يتعرض خلال الأحداث لوعكة صحية وهو يفقد الذاكرة ويعيد الكلام أكثر من مرة، وذلك نتيجة إصابة له في إحدى المباريات.

أعمال أحمد السقا في رمضان 2024

يدخل أحمد السقا السباق الدرامي في رمضان المقبل 2024 بمسلسل العتاولة، والعمل من بطولة طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الإتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

تم نسخ الرابط