رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صفحة بصراحة فن .. لقاءات حصرية مع أشهر النجوم وتغطية خاصة لأهم الفعاليات الفنية

صفحة بصراحة فن
صفحة بصراحة فن

تغطي صفحة بصراحة فن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أحدث الاعمال الفنية وترصد أبرز ما يدور داخل الوسط الفني، حاضرة عدستها في كل الأحداث الفنية والثقافية في مصر.

صفحة بصراحة فن .. لقاءات حصرية مع أشهر النجوم

وتقدم «صفحة بصراحة فن» تقارير وقصص إخبارية يومية عبر صحافة الفيديو والبث المباشر لأبرز الأحداث الفنية في مصر والوطن العربي، وتلتقي بكبار الفنانين ونجوم السينما والدراما المصرية.

ونجحت صفحة بصراحة فن في إجراء عديد من المقابلات الحصرية والحوارات الصحفية المميزة مع نجوم السينما والمسرح والدراما والغناء والموسيقى في الوطن العربي ولعل أبرزها حوارات مع الفنان الكبير الزعيم عادل إمام والفنان محمد هنيدي والفنان أمير كرارة والفنان أحمد فهمي والمطرب الكبير علي الحجار والفنان الشامل أكرم حسني والفنانات صفاء أبو السعود ومنى زكي ولينا شماميان غيرها من النجوم والمشاهير.

وتعد صفحة «صفحة بصراحة فن» أحدى منصات موقع بصراحة الإخباري على فيس بوك، ومٌتخصصة في تغطية صحفية حية ومباشرة للأحداث والقصص الإخبارية الفنية عبر صحافة الفيديو والبث المباشر، اعتمادًا على شبكة مميزة من الصحفيين والمراسلين.

كما تعمل «صفحة بصراحة فن» على تغطية أبرز وأهم الفاعليات الفنية المختلفة مثل: جميع العروض الخاصة للأفلام السينمائية والمهرجانات الفنية الكبرى مثل مهرجانات القاهرة السينمائي والجونة والقاهرة للدراما ومحكى القلعة وغيرها.

تم نسخ الرابط