رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوليبالي يدعم محمد عبدالمنعم قبل لقاء غانا: مكانه اللعب في أوروبا

محمد عبد المنعم  مدافع الأهلي  ومنتخب مصر
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر

وجه كاليدو كوليبالي، مدافع المنتخب السنغال المحترف بصفوف الهلال السعودي، رسالة تحفيز رائعة لمدافع منتخب مصر والنادي الأهلي محمد عبدالمنعم.

كوليبالي


وأكد كوليبالي في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون سبورت، أن محمد عبدالمنعم لاعب رائع وينتظره مستقبل كبير، وأن حديث جمعه مع عبدالمنعم داخل الملعب في مباراة المنتخبين في نهائي أمم أفريقيا بالنسخة الماضية.

وكشف كوليبالي عن مضمون الحديث الذي جمعه مع محمد عبد المنعم، مؤكدا أنه هنأ اللاعب على مستواه وروحه القتالية داخل الملعب، وأنه يتوقع له مستقبل كبير مع كرة القدم.

محمد عبدالمنعم

واختتم كوليبالي، أن محمد عبدالمنعم مدافع قوي وموهوب، ويجب أن ينتقل للاحتراف في الدوريات الأوروبية لأنه جدير بالتواجد في أفضل الأندية الأوروبية.

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما، في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

منتخب مصر

وقدم منتخب مصر مباراة هي الأسوأ له منذ تولي البرتغالي روي فيتوريا مهمة تدريبه في يوليو 2022، وكاد يتعرض لخسارة تاريخية أمام موزمبيق بعد أن ظل متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 96 من عمر اللقاء، ليدرك محمد صلاح التعادل للفراعنة من ركلة جزاء.

ويستعد منتخب مصر الوطني لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية بدور المجموعات أمام منتخب غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وغانا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة.

في سياق آخر، أكد الدكتور طه إسماعيل المحلل الكروي بقناة أون تايم سبورت، أن مصطفى فتحي جناح نادي بيراميدز هو أكثر لاعب مظلوم في صفوف منتخب مصر، وسيبقى كذلك، طالما استمر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في الملاعب.


 

تم نسخ الرابط