رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر يكشف لـ «بصراحة» تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد عبد المنعم لتجديد عقده

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

احتراف محمد عبد المنعم أزمة جديدة طرأت على الساحة الكروية داخل النادي الأهلي، بعد أن وصلت اللاعب عروضا خليجية وأوروبية في الساعات الأخيرة  نظرًا لتألقه بشدة ضمن صفوف المارد الأحمر والمنتخب الوطني، ونجاحه في أن يصبح أحد أفضل المدافعين في القارة الإفريقية.

عروض إيطالية وسعودية لمدافع الأهلي

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، يمتلك عروضًا من جانب أندية أوروبية وتحديدًا في الدوري الإيطالي، وأيضا من أندية في الدوري السعودي وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

وأوضح المصدر أن هناك محاولات لإخفاء العروض من جانب مسؤولي القلعة الحمراء، خاصة بعد أن أعلن النادي الأهلي عدم تلقي اللاعب لأي عروض خارجية، مشيرًا  إلى أن  مسؤولي الأحمر، فتحوا خطا من المفاوضات مع عبد المنعم من أجل تمديد عقده خلال الفترة الحالية.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد عبد المنعم لتجديد عقده

وقال المصدر  إن محمد عبد المنعم يرغب في خوض تجربة الاحتراف، ولكنه في نفس الوقت لا يمانع تجديد عقده مع المارد الأحمر، ولكن هناك شروط من أجل الاستمرار بين جدران القلعة الحمراء.

وكشف المصدر أن عبد المنعم ينتهي عقده مع الأهلي في عام 2025، وأمير توفيق مدير التعاقدات بنادي القرن، أخطر  اللاعب رسميًا برغبة النادي في تمديد عقده حتى 2027.

عبد المنعم يطلب وضعه في الفئة الأولي

وأشار المصدر إلى أن اللاعب رحب بالتجديد للنادي الأهلي ولكن طلب أن يكون من بين لاعبي الفئة الأولي في القيمة المالية.

وأضاف المصدر إلى أن عبد المنعم يحصل في عقده الحالي على 7 ملايين جنيه، فيما عرض النادي الأهلي على اللاعب التجديد مقابل 11 مليون في الموسم، ولكن لاعبي الفئة الأولي تتراوح من 14 إلى 16 مليون جنيه في الموسم

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير اللاعب من التجديد بعد وصول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من فرنسا بعد رحلته العلاجية.

تم نسخ الرابط