رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقديم صفقة وسام أبو علي للأهلي أهم شيء في حياتي.. ووجود أي لاعب فلسطيني في مصر يعيد إحياء القضية الفلسطينية

وسام أبو على وأنس النجار
وسام أبو على وأنس النجار

تصدر كل من اللاعب الفلسطيني وسام أبو على والصحفي الفلسطيني أنس النجار محركات البحث المختلفة، حيث احتلوا صدارةمحرك البحث العالمي “جوجل” ومحركات البحث الأخرى والسوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات القليلة الماضيةمن قبل العالم بعد انضمام اللاعب من الأصول الفلسطينية للنادي الأهلى وإعلان النادي عن انضمامه رسميًا، حيث أصبح مهاجم الأهلي الجديد الأمر الذي هز محركات البحث والسوشيال ميديا مؤخرًا والذي اعتبروه دعمًا للقضية الفلسطينة، حيث أن ظهر على الساحة الصحفي الفلسطيني أنس النجار والذي أبدى إعجابه الشديد بإنضمام اللاعب الفلسطيني وسام أبو على إلى النادي الأهلي وعبر عن إعجابه بذلك القرار واعتبره دعمًا كبيرًا للقضية الفلسطينية والنزاع الفلسطيني الذي تتعرض له من قبل الإحتلال الصهيوني الإسرائيلي أمام العالم، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بحقيقة انضمام اللاعب وسام أبو على كهداف للأهلى الجديد .

حقيقة انضمام وسام أبو على للأهلي 

وقد أعلن النادي الأهلي بالفعل أمس الخميس، بشكل رسمي، التعاقد مع وسام أبوعلى، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه سيريس، ورغبة اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء.

تعليق أنس النجار على انضمام وسام للأهلى 

عبّر الصحفي الفلسطيني أنس النجار، الذي قدم صفقة الفلسطيني وسام أبو علي، عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيديو، مؤكدا أن النادى الأهلى يدخل السعادة على قطاع غزة في ظل هذه الظروف.


وقال أنس النجار في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "نحن في قطاع غزة في حالة حرب، ودائما نبحث عن فرحة، لذلك شاهدت مباراة الأهلي كنوع من البحث عن السعادة" . 



وأضاف أنس النجار: "وسام شرف لي أن أقدم صفقة وسام أبو علي للأهلي، وهذا يمكن يكون أهم شيء في حياتي، وجاءت فكرة التقديم من مركز الإعلام بالنادي الأهلي وبدأنا تنفيذها". 

وأوضح:" لم أتخيل حجم ردود الفعل الإيجابي على هذا الفيديو والردود الجميلة من كل الجمهور".  متابعا: "وجود أي لاعب فلسطيني في الأندية الكبيرة تعيد إحياء القضية الفلسطينية وعندما يذكر المعلق اسم اللاعب الفلسطيني يعيد للجماهير القضية الفلسطينية".

تعليق وسام أبوعلى على الانضمام للأهلى 

وكان قد أبدى وسام أبوعلى مهاجم الأهلي الجديد، صاحب الأصول الفلسطينية، سعادته للانضمام إلى القلعة الحمراء، وذلك بعدما أتم انتقاله من نادي سيريس السويدي، بشكل نهائي.

وقام بنشر نادي سيريس السويدي عبر موقعه الرسمي، رسالة وسام أبوعلى الأخيرة، بعد انتقاله بالفعل للنادي الأهلي، والذي أكد من خلالها افتقاده للجماهير وسعادته للخطوة الجديدة.

رسالة وسام أبو على 

وقال وسام أبوعلى: «في ذهني العديد من الذكريات الرائعة، عندما قدمت إلى هنا، ظننت أنني يمكن البقاء للأبد، لقد استقبلني الجميع بترحاب وبأذرع مفتوحة، وتعودت على الناس سريعًا».

وأضاف أبو على قائلًا : «الجميع هنا من مدربين ولاعبين، وكذلك الطاقم الطبي والتدريبي اعتنوا بي جيدًا، لدي علاقة خاصة مع الجماهير، سيريس لم يكن مجرد نادٍ بالنسبة لي، هو كعائلتي والمكان الذي لن أنساه للأبد».

واختتم قائلًا : «الآن سأرحل، أنا سعيد للخطوة المقبلة، ولكنني سأفتقد نادي سيريس بشدة».

وسام أبو على ونادي سرس 

وكان وسام أبوعلى قد انتقل إلى سيريس السويدي، قادمًا من فيندسيس الدنماركي، في يناير عام 2023، وقدم أداءً مميزًا خلال تلك الفترة، إذ سجل 10 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 16 مباراة.

تم نسخ الرابط