رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس فيفا يُهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم ويشيد باحترافية القلعة الحمراء

 محمود الخطيب وإنفانتينو
محمود الخطيب وإنفانتينو

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم خطابًا من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يهنئه بشكل شخصي بحصول فريق الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، التي جرت فعالياتها بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي، وتقديم مستويات متميزة ممثلًا للقارة الإفريقية. 

 


وأضاف أن هذا الفوز جاء نتيجة العمل الشاق والاحترافية الكاملة والاهتمام بالتفاصيل الإدارية والفنية والطبية، وكذلك الحب والشغف بلعبة كرة القدم، وكل هذا يبشر بما هو قادم، ويمهد الطريق لنجاحات أخرى في المستقبل القريب. وتمنى إنفانتينو التوفيق الدائم لرئيس النادي والمنظومة كاملة، وتطلعه للقاء يجمعهما في وقت قريب.

«من فلسطين الحرة.. إلى فخر الأمة».. الأهلي يُعلن التعاقد مع وسام أبو علي لمدة 4 مواسم ونصف

وفي سياق أخر أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن ضم الفلسطيني وسام أبوعلي قادما من نادي سيريوس السويدي.

وجاء  إعلان النادي الأهلي لصفقة وسام أبو علي عبر فيديو يدعم القضية الفلسطينية تم نشره على الصفحات الرسمية للقلعة الحمراء بمواقع التواصل الاجتماعي 



واجتاز الدنماركى من أصل فلسطينى وسام أبو على لاعب الأهلى الجديد الكشف الطبى، الذى خضع له بالأمس بمعرفة الجهاز الطبى للقلعة الحمراء بنجاح، بعدما حرص مسئولو الأهلى على خضوع اللاعب لكشف طبى جديد بالقاهرة لزيادة الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية.

 

تم نسخ الرابط