رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضبط 7 عناصر إجرامية بحوزتهم 3 كيلو مخدرات في الجيزة وكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالجيزة وكفر الشيخ لقيامهم بتصنيع وترويج المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بـ 4 ملايين جنيه.

مكافحة المخدرات
رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عناصر تشكيل عصابي، تخصص نشاطهم في تصنيع وترويج المواد المخدرة وخاصةً مخدر الآيس الشابو، وعقار الترمادول المخدر، وترويجها على عملائهم متخذين من نطاق محافظتي الجيزة وكفر الشيخ مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط 7 عناصر إجرامية

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 7 من العناصر الإجرامية لهم معلومات جنائية، بنطاق محافظتي الجيزة وكفر الشيخ، وبحوزتهم كمية لمخدر الآيس وزنت 3،200 كيلو جرام وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة وكمية من المواد الخام والأدوات والمعدات المستخدمة في التصنيع، وميزان حساس وكمية لمخدر الحشيش وطبنجة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة ومبلغ مالي.

مواد مخدرة
بمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها في بنطاق محافظتي الجيزة وكفر الشيخ، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية
جاء هذا إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

تم نسخ الرابط