رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة أحمد الشناوي قبل مباراة صن داونز ويغيب عن الملاعب 4 أسابيع

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

كشف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وغيابه عن الملاعب مابين 3 إلى 4 أسابيع كاملة.
 

وأكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الشناوي تعرض لإصابة في الضلوع خلال التدريب الذي جرى بالأمس في ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.
 

أوضح الطبيب أن الحارس خضع لأشعة على الفور في إحدى المستشفيات والتي أكدت إصابة الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، وبالتالي حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 بيراميدز يفاوض كيروش لخلافة باتشيكو في تدريب الفريق


يبدو أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قد اقترب من العودة  للتدريب في المحروسة مرة أخرى بعد أن تمت إقالته من تدريب منتخب قطر قبل منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023.
 

أعلن الاتحاد القطري، بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء، إقالة البرتغالي كارلوس كيروش من تدريب منتخب العنابي.وأكدت مصادر من داخل نادي بيراميدز أن هناك اتصالات حدثت في الساعات الأخيرة من جانب مسؤولي النادي السماوي مع كيروش لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  خلفًا لمواطنه جايمي باتشيكو نظرًا لعدم تحقيق بطولات معه خلال الفترة الماضية.

وأشارت  المصادر إلى أن بعض مسؤولي نادي بيراميدز كان لديهم رغبة فى التعاقد مع كيروش، لكن العائق كان أنه مدير فنى لمنتخب قطر، وبعد رحيله أصبحت الامور سهلة نسبيًا، حيث بات المدرب البرتغالي ضمن اهتمامات مسؤولي النادي السماوي.وكشفت المصادر أن هناك مفاوضات تمت بين وكيل كيروش وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من أجل تولي المدرب البرتغالي قيادة الفريق السماوي خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط