رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيراميدز يوقع عقوبات مالية على اللاعبين بعد التعادل أمام بلدية المحلة

بيراميدز وبلدية المحلة
بيراميدز وبلدية المحلة

تعادل بيراميدز وبلدية المحلة.. قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

بيراميدز وبلدية المحلة

وتعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والذي جرى على استاد الدفاع الجوي.

وجاء قرار توقيع العقوبة بعد فقدان نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، ومع ارتباط الفريق بمباريات هامة خلال الأيام المقبلة، ومواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، بجانب خوض مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات نهاية الشهر الجاري.

تعادل بيراميدز أمام بلدية المحلة

نجح فريق بلدية المحلة في التعادل الإيجابي مع نظيره بيراميدز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز وبلدية المحلة

نتيجة مباراة بيراميدز وبلدية المحلة

سجل فيستون ماييلي الهدف الأول لفريق بيراميدز أمام بلدية المحلة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم تعادل حسام أشرف لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 33.

ونجح فاخري لاكاي في تسجيل الهدف الثاني لفريق بيراميدز أمام بلدية المحلة في الدقيقة 46، وتمكن أحمد رضا من تسجيل هدف التعادل لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 77 من عمر المباراة.


ترتيب الفريقين
بهذه النتيجة يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.

تم نسخ الرابط