رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بلدية المحلة ينجح في التعادل الإيجابي أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

 بيراميدز وبلدية المحلة
بيراميدز وبلدية المحلة

نجح فريق بلدية المحلة في التعادل الإيجابي مع نظيره بيراميدز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز وبلدية المحلة

سجل فيستون ماييلي الهدف الأول لفريق بيراميدز أمام بلدية المحلة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم تعادل حسام أشرف لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 33.

ونجح فاخري لاكاي في تسجيل الهدف الثاني لفريق بيراميدز أمام بلدية المحلة في الدقيقة 46، وتمكن أحمد رضا من تسجيل هدف التعادل لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

بيراميدز وبلدية المحلة

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.

بيراميدز وبلدية المحلة

تشكيل بيراميدز

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وخط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - محمد الشيب، خط الوسط: عبد الله السعيد - مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي، وخط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي".

وضمت مقاعد البدلاء: أحمد ميهوب - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - يوسف أسامة - سيف جعفر - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - دودو الجباس.

بيراميدز وبلدية المحلة

 تشكيل بلدية المحلة

فيما جاء تشكيل بلدية المحلة كالتالي: "حراسة المرمى: أحمد حسي، خط الدفاع: هشام حافظ – محمد صابر – السيد عوض – أحمد مجدي، وخط الوسط: إسلام مرزوق – إبراهيم شتا – أحمد رضا، وخط الهجوم: فيفور أكيم – حسام أشرف - محمد أميسي".

بيراميدز وبلدية المحلة

ذات علاقة

تم نسخ الرابط